Sunday, May 23, 2010

لقاء جديد مع الشيخ انور العولقي حفظه الله لمؤسسة الملاحم


لقاء الملاحم مع .. الشيخ أنور العولقي - حفظه الله

بسم الله الرحمن الرحيم



مؤسسة الملاحم للإنتاج الإعلامي



تقدم




(( اللـقـاء الأول والحصــري ))

مـــع..

الشيخ الداعية /أنــور العــولـقي حفظه الله







مشاهدة مباشرة






عالية


http://www.megavideo.com/?v=3S0RMIOG


متوسطة

http://www.megavideo.com/?v=WJRX4D4Z


منخفضة

http://www.megavideo.com/?v=WR0Z6RO5


للتحميل
عالية
222 MB

http://ia331231.us.archive.org/2/ite...6107_lqoq1.wmv

متوسطة
105 MB

http://ia331231.us.archive.org/2/ite...154_lqoq2.rmvb

منخفضة
39 MB

http://ia331231.us.archive.org/2/ite...76175_lqoq3.rm

جوال
58 MB

http://ia331231.us.archive.org/2/ite...6184_lqoq4.3gp


صوت
mp3
19 MB


http://ia331231.us.archive.org/2/ite...6199_lqoq5.mp3


عالية
222 MB

http://www.archive.org/download/Likaa_Olki_06/lqoq1.wmv
http://ia360708.us.archive.org/15/it...i_06/lqoq1.wmv

متوسطة
105 MB

http://www.archive.org/download/Lika..._06/lqoq2.rmvb
http://ia360708.us.archive.org/15/it..._06/lqoq2.rmvb


منخفضة
39 MB

http://www.archive.org/download/Likaa_Olki_06/lqoq3.rm
http://ia360708.us.archive.org/15/it...ki_06/lqoq3.rm



جوال
58 MB

http://www.archive.org/download/Likaa_Olki_06/lqoq4.3gp
http://ia360708.us.archive.org/15/it...i_06/lqoq4.3gp


صوت
mp3
19 MB

http://www.archive.org/download/Likaa_Olki_06/lqoq5.mp3
http://ia360708.us.archive.org/15/it...i_06/lqoq5.mp3

صوت
mp3
5 MB

http://www.archive.org/download/Likaa_Olki_06/lqoq6.mp3
http://ia360708.us.archive.org/15/it...i_06/lqoq6.mp3

|| تفريغ اللقاء المرئي مع الشيخ الداعية أنور العولقي ||
حفظه الله

[الغلاف]



الصادر عن مؤسسة الملاحم للإنتاج الإعلامي
10 جمادى الثانية 1431 هـ
2010/5/23 م




بسم الله الرحمن الرحيم



- الشيخُ الداعيةُ أنورُ بن ناصر العولقي, من قبيلةِ العوالقِ إحدى قبائلِ ولايةِ شبوةَ باليمن, وُلِد الشيخُ أنور العولقي في الولايات المتحدة الأمريكية وقضى فيها 21 عامًا.
- حصلَ على شهادة البكالريوس في الهندسة المدنية من إحدى جامعات كولورادو.
- حصلَ على الماجستير في الإدارة من جامعة ساندييغو.
- بعد حربِ الخليج الثانية توجّه لدراسة العلوم الشّرعية على عددٍ من علماء المسلمين.
- عمِل إمامًا في بعض المساجدِ في كولورادو وكاليفورنيا وواشنطن, وكان له دورٌ كبيرٌ في الدعوة إلى الله عبر الدروس والمحاضرات.
- عقِب غزوات سبتمبر غادرَ الشيخُ أنور العولقي إلى بريطانيا بعد تعرضه للمضايقات من قِبَل الحكومة الأمريكية ثم غادرها إلى جزيرةِ العربِ واستقرّ به الحالُ في اليمن واستمرّ في مشواره الدعويّ من خلال إلقاء الدروسِ والمحاضراتِ باللغة الإنجليزية ونشرها عبر الشبكة العنكبوتية مما كان له الأثر الكبير في نشر الدعوةِ الإسلامية في أمريكا والغرب.
- أُعتُقِل الشيخ أنور العولقي في صنعاء ومكثَ في السجن 18 شهرًا, ثم أُفرِج عنه.
- اشتهر الشيخُ بتحريضه على الجهاد ضد الاحتلال الصليبي لبلاد المسلمين عبر موقعه على الإنترنت.
- اتُهِم بعلاقته بعملية الأخ نضال حسن, وعملية الأخ عمر الفاروق -فك الله أسرهما- ونظرًا للحملة الإعلامية الكبيرة على الشيخ أنور العولقي سعت مؤسسة الملاحم للإنتاج الإعلامي لإجراء هذا الحِوار الحصري والأوّل له بعد الحملة الأمريكية على اليمن, وبعد تخطي سلسلة من العقبات الأمنية استطعنا -بفضل الله- الوصول إلى الشيخ وإجراء هذا الحِوار الذي نسألُ الله أن يكون نافعًا للمسلمين.

***

مراسل مؤسسة الملاحم:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.
يسر مؤسسة الملاحم أن ترحب بكم في هذا اللقاء الخاص مع الشيخ الداعية أنور العولقي الذي أجاب دعوتنا وخصّنا بهذا اللقاء الحصري.
أهلًا وسهلًا بك شيخنا الكريم.

الشيخ أنور العولقي:
أهلًا وسهلًا بكم ومرحبًا ومشكورين على تجشّم هذه المشقة حتى وصلتم إلى هنا.

مراسل مؤسسة الملاحم:
جزاك الله خير شيخنا.
نبدأ هذا اللقاء من الضجّة الإعلامية الأخيرة التي أثارها الإعلام الأمريكي والغربي عمومًا حولك, يتهمونك بعلاقتك بـ 14 قضية في أمريكا وكندا وبريطانيا, ما حقيقة هذه الادعاءات التي روّج لها الإعلام, وما هي أسباب هذه الهجمة؟

الشيخ أنور العولقي:
السبب في هذه الهجمة: لأنني مسلم أدعو إلى الإسلام.
التهمة: هي التحريض, نضال حسن, ثم عمر الفاروق, والآن هذه القضايا الأخرى التي ذكرت. القاسم المشترك بينها جميعًا هو التحريض.
التحريض إلى ماذا؟ التحريض إلى الجهاد, التحريض إلى الإسلام كما أنزله الله عز وجل في قرآنه وسنة نبيه, فهذه التهمة.
الأمريكان اليوم لا يريدون إسلامًا يدافع عن قضايا الأمة, لا يريدون إسلامًا يدعو إلى الجهاد, إلى تحكيم الشريعة, إلى الولاء والبراء, هذه الأبواب من الإسلام لا يريدون أن تُفتح وأن يُدعى الناس إليها, وإنما يريدون إسلامًا أمريكيًّا ليبراليًّا ديمقراطيًّا سلميًّا مدنيًّا كما ذكروا وروّجوا له في بعض تقاريرهم كما ورد في تقرير -على سبيل المثال- لمؤسسة راند.
فعندنا الآن فقه عِزّة ومطالبة بالعدالة, وعندنا أيضًا فقه ذل وثقافة خنوع.
أحد المسؤولين البارزين في الـ CIA يقول إذا قام لنا ملا عمر أقمنا له ملا برادلي, بعبارة أخرى يقول: أنتم إذا لديكم علماء صادقون نحن أيضًا لدينا علماء ولكنهم مزيفون, أنتم سترفعوا الملا عمر نحن سنرفع من جهتنا ملا برادلي.
فهذه المعركة على العقول والقلوب في العالم الإسلامي على أشدها, أمريكا تحاول اليوم أن تروّج لإسلام مزيّف كما فعل أسلافهم من قبل, حرّفوا النصرانية وحرّفوا اليهودية, والآن يريدون تحريف الإسلام, ولكن دين الله عز وجل محفوظ.
هناك الآن فقه عزّة في الساحة يدعو إليه بعض الدعاة ويدعو إليه بعض العاملين في الساحة الإسلامية, مثلًا أنتم في تنظيم القاعدة خطابكم يمثل فقه العِزة, على سبيل المثال الدكتور أيمن الظواهري عندما خاطب أوباما ماذا قال له؟ قال له: "يا مستر أوباما عسى الله أن يجعل نهاية أمريكا على أيدي المجاهدين, فنستريح ويستريح العالم من شرّكم" هذا يمثل خطاب عزة, هذا يمثل خطاب صريح وواضح لنظرة المسلمين لأمريكا, نحن ننتظر أن نستريح منكم ويستريح العالم من شرّكم لِما ظلمتم ولِما قمتم به من اعتداء على العالم.
وفي المقابل نجد أوباما عندما زار العالم الإسلامي, زار الرياض مرورًا بالقاهرة, استقبله أحد الدعاة قائلًا: "وش هالساعة المباركة يا أبو حسين" ساعة مباركة! هل هي ساعة مباركة أن يأتي أوباما إلى قلب العالم الإسلامي إلى الجزيرة العربية؟ هل هي ساعة مباركة أن نستقبل أوباما -قائد الحملة الصليبية اليوم, قائد الحرب على الإسلام, فرعون الزمان- نستقبله بهذه الكلمات!, فهذا يمثل فقه الذُل وثقافة الخنوع.
أوباما الذي وعد بحماية إسرائيل, أوباما الذي صعّد من حملات القصف على أفغانستان وباكستان بهذه الطائرات بدون طيّار والآن أيضًا دخل في اليمن, أوباما الذي وعد بأنه سيقضي على الإرهاب في الصومال واليمن, أوباما الذي يريد أن يقود أمريكا في حروب جديدة, نستقبله هكذا؟! "وش هالساعة المباركة يا أبو حسين"! أين البركة في زيارة أوباما؟
على بعد عدة مئات من الكيلو مترات من قبر الرسول صلى الله عليه وسلم, من المدينة من مكة, الجزيرة العربية التي قال الرسول صلى الله عليه وسلم: "أخرجوا المشركين من جزيرة العرب" الآن نستقبل أوباما هكذا "وش هالساعة المباركة يا أبو حسين" ؟!
ولكن هذا الخطاب يستهوي أمريكا, ولذلك نجد أن الفضائيات ملطّخة بأمثال هذه الأقوال التي تأتي من أصحاب هذا الفِقه.
بينما الدكتور أيمن -لأنه يمثل خطاب العِزّة الذي تحدثنا عنه والمطالبة بالعدالة- كيف يتعاملون معه؟
يتعاملون مع بطريقتين: إما أن يغتالوا الشخص أو يغتالوا الشخصية.
يغتالوا الشخص بمحاولة التصفية, القتل, الاغتيال.
أو يغتالوا الشخصية, إذا عجزوا عن اغتيال الشخص يغتالون الشخصية بحملات إعلامية يشوّهون الشخصية, فهذه هي طريقة الأمريكان اليوم وعلينا أن ننتبه ونحذر.

مراسل مؤسسة الملاحم:
إذن القضية قضية تشويه للداعية الإسلامي الذي يصدع بالحق وينادي بإعادة الحقوق إلى أهلها, لكن الأمريكان اتهموك أن لك علاقة بعملية الأخ نضال حسن, التي نفذها على الجنود الأمريكان في قاعدة فورتهود.

الشيخ أنور العولقي:
نعم نضال حسن من طلّابي وأنا أتشرّف بذلك, أتشرّف أن يكون أمثال نضال حسن من طلّابي, ما قام به هو عمل بطولي, عملية رائعة, ونسأل الله عز وجل أن يثبِّته ويحفظه ويفرِّج عنه, وأنا أؤيد ما قام به وأدعو كل من يدّعي الانتماء إلى الإسلام وهو يخدم في الجيش الأمريكي أن يحذو حذو نِضال حسن, فالحسنات يُذهِبن السيئات, وأدعو المسلمين أيضًا أن يحتذوا حذوه, إما أن يجاهدوا بالقول أو يجاهدوا باليد, والنموذج الذي ضربه نضال حسن هو نموذج رائع نسأل الله عز وجل أن يجعله فاتحة لكثير من المسلمين أن يحذو حذوه.

مراسل مؤسسة الملاحم:
شيخنا الفاضِل أنت تؤيد مثل هذه العمليات, لكن بعض المنظمات الإسلامية في أمريكا استنكرت هذه العملية ووصفتها بأنها إرهابية وعنف غير مُبرر وأنها لا تمتّ للإسلام بِصلة, على سبيل المثال تقول إحدى هذه المنظمات: " إننا نُدين هذا العمل الجبان بقوة وندعو أن ينال الفاعلون عقابهم بأشد ما يأذن به القانون... إلى أن تقول... ومما يزيد من إجرام هذا العمل أنه استهدف القوات المتطوعة التي تحمي وطننا, إن المسلمين الأمريكان يقفون مع مواطنيهم في تقديم الدعاء للضحايا والتعزية لأسر القتلى والجرحى".
كيف ترد على مثل هذه الأقوال, وماهي أسباب مثل هذه المواقف؟

الشيخ أنور العولقي:
هذا الكلام المهترئ المنبطح المستسلم هو كلامهم اليوم, ولكن لنعُد إلى بعض هذه المنظمات الإسلامية في أمريكا قبل عقد من الزمان أو أكثر, هذه المنظمات كانت في يوم من الأيام تؤيد الجهاد في أفغانستان, تؤيد الجهاد في البوسنة, تؤيد الجهاد في الشيشان, تؤيد الجهاد في فلسطين, وأنا كنت هناك -في أمريكا- في تلك الحقبة, كنا من على المنابر ندعو إلى كل شيء في الإسلام, الجهاد في سبيل الله, الدعوة إلى إقامة الخلافة, الولاء والبراء, نتحدث بصراحة كان سقف الحرية في أمريكا متاح أن نقول هذا الكلام, وكانت عندنا حرية أكثر من كثير من بلدان العالم الإسلامي, ولكن أمريكا ظلّت تُضيِّق, وهذه هي سنّة الدعوات كما كان مع الرسول صلى الله عليه وسلم يدعو في مكة في البداية, فقريش في أول الأمر كانت تغض الطرف حتى بدؤوا يستشعرون الخطر بعد ذلك قالوا فلما جهر بالدعوة تنابذ القوم, وأمريكا كذلك عندما بدأت تشعر بخطر الرسالة التي يقدمها المسلمون هناك بدؤوا بالتضييق وظل هذا التضييق تدريجيًّا وسقف الحرية يتناقص تدريجيًّا حتى وصل إلى أقصاه في أعقاب غزوة سبتمبر وجاءت حملة جديدة من القوانين التي ضيّقت على المسلمين هناك حتى أصبح من الصعب أن تكون مسلمًا يعيش في أمريكا وتصدع بالحق من دون أن تتعرض لبلاء من نوع ما, فأصبحت الخيارات إما الهجرة أو الحبس.
هذه المنظمات التي ذكرت هي تتكلم في ظِل هذا الجو من التضييق الذي يجعلك دائمًا تشعر أنك متهم وتحاول أن تدافع عن نفسك, كما كان حال المسلمين في الأندلس بعد سقوط غرناطة, دائمًا يحاول يثبت الولاء حتى يعيش, ولذلك هذا الكلام لا يؤخذ به.
وسبحان الله, كيف نعترض على عملية كعملية نضال حسن؟! قتل جنود أمريكان في طريقهم إلى أفغانستان والعراق, من يعترض على هذا؟! هذه المسألة مُجمع عليها مُتفق عليها ليس فقط عند بني آدم -البشر- وإنما حتى الحيوانات الأليفة, إذا حاصرت قِط في زاوية سينفش فروه ويُشمِّر عن أنيابه وأظافره ليدافع عن نفسه, نحن الآن نقول المسلم لا يحق له أن يدافع عن نفسه!
نضال حسن فلسطيني الأصل يدافع عن أمّته, ولذلك حتى في عالم الحيوانات هذا غير مقبول فما بالك عندما يأتي هذا الكلام ويُلبّس بلباس شرعي, يُقال المُسلم لا يحق له أن يدافع عن أمّته, لا يحق له أن يدافع عن قضاياه, ولا يحق له أن يقتل الجندي الأمريكي الذي هو مُنطلق الآن لقتل المسلمين, هذا كلام غير مقبول إطلاقًا, ما قام به الأخ نضال حسن هو عمل بطولي وعمل رائع وكما قلت ندعو له ونسأل الله عز وجل أن يثبِّته.

مراسل مؤسسة الملاحم:
لكن يقولون مثل هذه العمليات أنها تشوه صورة الإسلام في الغرب وفي أمريكا.

الشيخ أنور العولقي:
نعم هذه من مبرراتهم, قالوا أن هذه الأعمال ستضيِّق على المسلمين هناك وتشوه سمعة المسلمين في الغرب, لكن نسأل السؤال التالي:
هل الحفاظ على سمعة المسلمين في أمريكا أهم من الآلاف بل الملايين من المسلمين الذين يستقبلون الصواريخ والقذائف الأمريكية؟
ثم نقول ما هي هذه السمعة التي تريدون أن تحرصوا على تقديمها؟
إن كانت سمعة أن المسلم يعفو وأن المسلم يغفر عند المقدرة وأن الإسلام نحن ندعو إليه بالموعظة الحسنة هذا طيب, خصوصًا إذا كان مع الكافر الذي يُرجى إسلامه, لكن نحن نتعامل الآن مع دولة كافرة مُحاربة لنا, والسمعة التي نريد أن نوصلها إلى أمريكا هي أننا "يا أمريكا لو اعتديتم علينا سنعتدي عليكم ولو قتلتم منا قتلنا منكم" هذه السمعة التي يجب أن نحرص عليها.
هؤلاء الجنود الأمريكان الذين كانوا في طريقهم إلى أفغانستان والعراق سنقتلهم, سنقتلهم إن استطعنا في فورتهود, سنقتلهم إن استطعنا في أفغانستان وفي العراق (عَسَى اللّهُ أَن يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُواْ) يُكف بأس الذين كفروا بالقتال والتحريض إليه لا بالاستسلام والانبطاح.

مراسل مؤسسة الملاحم:
خصوصًا أن الأمريكان يحتلون بلاد المسلمين.

الشيخ أنور العولقي:
نعم نحن الآن نتعامل مع احتلال أمريكي في أفغانستان والعراق وصور أخرى للاحتلال في بقية العالم الإسلامي.

مراسل مؤسسة الملاحم:
هل تعتقد بأن اليمن مُحتلة من قِبل الأمريكان؟

الشيخ أنور العولقي:
لا, اليمن ليست محتلة من قِبل الأمريكان, للأسف الأمر أسوأ من ذلك, الاحتلال حقيقة -لو أردنا أن نتحدث عن الاحتلال- هو أن تدخل أمريكا بقوات أرضية, بدبابات بمصفحات بجنود يحتلون جبال اليمن وسهول اليمن وصحاري اليمن, هذا هو الاحتلال, ويفرضون سيطرتهم على الأرض.
لكن الذي يحصل الآن أسوأ من ذلك, الذي يحصل الآن أن الحكومة اليمنية تقول للأمريكان: أنتم احتلوا الجو واحتلوا البحر ونحن سنكفيكم البر, نحن سنوفر لكم الجواسيس على الأرض, الذين يتجسسون على المسلمين من أهل اليمن, وأنتم تجسسوا بطائراتكم ولن نمنعكم من ذلك, تجسسوا على عورات المسلمين, تجسسوا على المواطنين في اليمن, وجهزوا بوارجكم البحرية لتقصف أهل اليمن بصواريخ الكروز والطائرات تقصف بالقنابل العنقودية كما حدث في أبين وشبوة, ونحن سنكفيكم البر وسنقوم باحتلال الأرض لكم.
الأمريكان اليوم لا يستطيعون أن يتقدموا بحملة ثالثة بعد العراق وأفغانستان, إذا دخل الأمريكان إلى اليمن فسيُقتل الجندي الأمريكي على جبال اليمن وسهولها ووديانها وشعابها وصحاريها, والخزانة الأمريكية لا تستطيع أن تُموِّن لحملة جديدة لاحتلال بلد مثل اليمن سُمِّيت بمقبرة الغُزاة.
الاقتصاد الأمريكي اليوم يترنح, فقامت الحكومة اليمنية بتوفير نقاط العجز هذه للأمريكان, نحن نكفيكم وأنتم عليكم فقط أن تقوموا بما تستطيعون من احتلال للجو والبحر, والذي يحدث الآن أن الأمريكان مثلًا يقولون فلان نريد أن يُصفّى أو يُقتل.
على سبيل المثال الشيخ عبد الله المحضار , الإدارة الأمريكية تواصلت مع أجهزة الأمن اليمنية وقالت هذا الشخص غير مرغوب فيه, هل يحتاج الأمريكان أن يتقدموا بدليل إلى الحكومة اليمنية؟ لا, بمجرد أن يذكروا اسم فلان هذا الشخص لا نريده, يكفي.
الشيخ عبد الله المحضار شيخ قبيلة, واجهة اجتماعية, معروف عند الناس, لم تتقدم الحكومة اليمنية إليه بأي تهمة حتى بقانونهم الوضعي لم يصدر بحقه أي حكم قضائي ومع ذلك خرجت قوات الجيش وقوات الأمن وحاصرت منزل الشيخ عبد الله المحضار وقُتِل في منزله بأوامر أمريكية ثم بعد ذلك تتقدم الحكومة اليمنية إلى الأمريكان بالفاتورة, هذا ثمن دم الشيخ عبد الله المحضار, كما تقدموا بفاتورة يتقاضون أموال على دماء النساء والأطفال والعجزة الذين قُتِلوا في أبين, بنات صِغار, أطفال, نساء, قُتِلوا في القصف الأمريكي ثم تأتي هذه العصابة التي تحكم اليمن -هي ليست حكومة, عِصابة- تتاجر بدماء أبنائها وتأكل السُّحت من الغرب بهذه الدماء, وكلما زاد عدد القتلى ازدادت الأموال التي تأتي إليهم, الآن وعدوهم بمليارات الدولارات على دماء المسلمين التي سُفِكت في اليمن.

مراسل مؤسسة الملاحم:
بالمناسبة, صدرت فتوى من علماء اليمن بوجوب جهاد الأمريكان إذا دخلوا إلى اليمن, هل تؤيد مثل هذه الفتاوى؟

الشيخ أنور العولقي:
لا شك أن دور العلماء هو التوجيه للأمة, والتوجيه لا بد أن يكون على قدر الحدث, وهذا حدث مهم للغاية وكلام العلماء فيه -بالمناداة بالجهاد ضد الأمريكان- هذا أمر لا شك محمود ومشكور, لكن ينبغي أن نوضح مسألة:
المعركة اليوم بين المسلمين والأمريكان ليست معركة على بترول, ليست معركة على مضيق مائي, ليست معركة على أرض أو على بحر, ليست معركة على فلسطين أو العراق أو أفغانستان فحسب, نعم هذه كلها تدخل في أسباب الصراع ولكن المعركة في جوهرها ولُبِّها وأساسها هي معركة على التوحيد.
الآن أمريكا تريد أن تقضي على الإسلام كما أُنزِل على محمد صلى الله عليه وسلم, ويريدون أن يأتوا بالإسلام المزيف الذي ذكرت, فهي معركة على التوحيد, فلا ينبغي أن تُختزل المعركة في إطار ضيق أو في مسألة مادية دنيوية, المعركة أكبر من ذلك, ولذلك يحتاج أن يكون للعلماء دور أكبر.
هذه الفتوى تحتاج إلى تفصيل وتفعيل:
تحتاج إلى تفصيل لأن هناك بعض النقاط التي لم تُفصِّل فيها الفتوى, وأيضًا هناك نقاط أُغفِلت بالكامل, أذكر على سبيل المثال: لم تتطرق الفتوى إلى الموقف من الحكومة اليمنية, وهذه مسألة هامة للغاية, العلماء قالوا: "أن حكم الردء حكم المباشر" الحكومة اليمنية ليست ردءًا للأمريكان وإنما هي مباشرة, الحكومة اليمنية مباشرة في الحملة الصليبية مع الأمريكان, عندما كانت الطائرات الأمريكية تقصف على أبين وشبوة -بالتزامن مع هذا القصف- كانت القوات العسكرية تداهم منازل إخواننا في أرحب في نفس الوقت, فهم مشاركون للأمريكان في الحملة, الفتوى لم تتطرق لهذه المسألة, ما هو الموقف اليوم من هذه الحكومة التي هي عميلة وخائنة, هذه الحكومة التي تعمل مع الأمريكان ما هو الموقف منها؟

والفتوى تحتاج إلى تفعيل, نحن ذكرنا الحُكم "يجب الجهاد ضد الأمريكان", طيب الناس يحتاجون الآن أن تفعِّل لهم هذه الفتوى, تقول لهم الطائرة الأمريكية الآن فوقكم أسقطوها, القبائل في اليمن لديها السلاح الذي تستطيع أن تسقط به هذه الطائرة (الدشكا - الشلكا - الـ 23) هذه موجودة بيد القبائل اليمنية ممكن أن تسقط هذه الطائرة, العلماء ينادون القبائل بذلك "أسقطوا هذه الطائرات لماذا تحوم فوق منازلكم أسقطوها, هذه البوارج الأمريكية التي في مياهنا الإقليمية استهدفوها, الضبّاط الأمريكان إذا وجدتموهم في صنعاء أو عدن استهدفوهم" هذا من تفعيل الفتوى, وهو أيضًا من الأدوار التي ينبغي أن يقوم العلماء بها في هذا الوقت الذي لا يجدون فيه توجيهًا من الحكومات, الأمراء فسدوا انتهى الأمر, الآن بقي العلماء أن يوجهوا الناس التوجيه الصحيح.

مراسل مؤسسة الملاحم:
بعد قصف أبين وشبوة, قام المجاهد عمر الفاروق بمحاولة تفجير طائرة تابعة لشركة دلتا الأمريكية كانت متجهة من مدينة أمستردام إلى مدينة ديترويت الأمريكية, وكانت هذه العملية عبارة عن رد على القصف الأمريكي الظالم على اليمن, فما هي صلتكم بعمر الفاروق؟

الشيخ أنور العولقي:
هذه العلمية حققت أهداف للمجاهدين وتُعتبر عملية رد وردع للأمريكان, وبيّنت هذه العلمية الخلل في الأجهزة الأمنية الأمريكية سواءً كان في الجانب الاستخباراتي أو الجانب الأمني, في المطارات الأمريكان أنفقوا أكثر من 40 مليار دولار ثم استطاع المجاهد عمر الفاروق أن يخترق هذه الأجهزة الأمنية.
وأيضًا أجهزة الاستخبارات تدّعي أنها كانت تضعه تحت المراقبة ومع ذلك استطاع أن يصل إلى قلب أمريكا إلى ديترويت.
فالعملية حققت نجاحات عظيمة ولو أنها لم تقتل شخصًا واحدًا إلا أنها حققت نجاحات عظيمة.
بالنسبة للأخ عمر الفاروق, هو من طلّابي كذلك, وأيضًا أتشرّف أن يكون من أمثال عمر الفاروق من طلّابي وأنا أؤيّد ما قام به.

مراسل مؤسسة الملاحم:
تؤيد مثل هذه العمليات مع أن المستهدفين فيها -كما يُقال في الإعلام- مدنيين لا ذنب لهم, إلى آخر ما يُقال؟

الشيخ أنور العولقي:
بالنسبة لقضية المدنيين, هذا المصطلح كثُر استخدامه الآن, ولكن نحن نفضِّل استخدام المصطلحات التي تداولها فقهاؤنا, فهم يقولون مقاتلين وغير مقاتلين.
بالنسبة للمقاتل, فهو من حمل السلاح ولو كانت امرأة, وغير المُقاتل, فهو الذي لا مشاركة له في الحرب.
بالنسبة للشعب الأمريكي -في جملته- هو مشارك لأنه هو الذي انتخب هذه الإدارة, وأيضًا هو الذي يموِّن هذه الحرب, وأيضًا في هذه الانتخابات الأخيرة والتي سبقتها كانت هناك خيارات أخرى عند الشعب الأمريكي أن ينتخبوا أشخاص لا يريدون الحرب, ومع ذلك لم يحصلوا إلا على الفُتات من الأصوات.
ثم نحن قبل أن نتحدث عن أي شيء لا بد أن ننظر للمسألة من منظار شرعي وهذا الذي يحسم المسألة هل يجوز أو لا يجوز.
لو كان باستطاعة الأخ المجاهد البطل عمر الفاروق أن يستهدف عدة مئات من العسكريين فهذا أمر رائع, لكن نحن نتحدث عن واقع معركة, الرسول صلى الله عليه وسلم لو استطاع أن يُقاتل في النهار فقط لفعل ولكن كان هناك أحيانًا حالات يرسل فيها السرايا في الليل, وهذه السرايا التي يرسلها صلى الله عليه وسلم في الليل -بسبب الظلمة- كانت تقتل من النساء والأطفال, فعاد الصحابة رضي الله عنهم إلى الرسول صلى الله عليه وسلم واستفسروا عن هذه المسألة فقال لهم صلى الله عليه وسلم: "هم منهم" أي أنّ حكم هؤلاء هو حكم الآباء, فالرسول صلى الله عليه وسلم أجاز هذا العمل.
وأيضًا لنا أن نستأنس بالحادثة التي وردت في السير عندما تحصّنت ثقيف بالطائف, فالرسول صلى الله عليه وسلم قصفهم بالمنجنيق, وهذا المنجنيق لا يُفرِّق بين رجل أو امرأة أو طفل, فهذا واقع معركة.
وأمريكا اليوم هي التي تملك السلاح الذي يستطيع أن يفرِّق -سلاحهم دقيق- لو أرادوا أن يميِّزوا ويفرِّقوا بين الأهداف لفعلوا, ولكنهم مع ذلك يستهدفون الأعراس, يستهدفون الجنازات, يستهدفون العوائل والأُسر, ويقتلون من النساء والأطفال الكثير.

مراسل مؤسسة الملاحم:
كما قتلوا البدو في باكازم.

الشيخ أنور العولقي:
نعم في باكازم, هذه كانت مجزرة لبدو, نساء وأطفال ورعاة, فهذا يدل على أن الأمريكان يقصدون عمدًا قتل النساء والأطفال.
هناك مسألة أخرى أيضًا, خمسون عامًا من خنق شعب كامل -الشعب المسلم في فلسطين- بدعم وتأييد وتسليح أمريكي.
عشرون عامًا من حصار ثم احتلال للعراق.
والآن احتلال لأفغانستان.
بعد هذا كله لا ينبغي أن نُسأل عن استهداف بعض الأمريكان الذين كانوا سيُقتلون في طائرة, فاتورة الحساب التي بيننا وبين أمريكا فيها ما لا يقل عن مليون مرأة وطفل -لا نتحدث عن الرجال- فاتورة الحساب بيننا وبين الأمريكان في النساء والأطفال فقط وصلت إلى أكثر من مليون, فهؤلاء الذين كانوا سيُقتلون في طائرة هم قطرة في بحر, ولنا أن نتعامل معهم بالمِثل وأن نعتدي عليهم كما اعتدوا علينا.

مراسل مؤسسة الملاحم:
الحكومة اليمنية تدّعي أن القصف الذي حصل في الحملة الأخيرة هو يمني, وأن الأمريكان لا يتدخلون إلا في التعاون الأمني والاستخباراتي (حسب ما يقولون).

الشيخ أنور العولقي:
لا, هذا كلام غير صحيح, القصف الذي تم على أبين كان على باكازم وهم من قبيلتي (العوالق) والقصف أيضًا على رفض في شبوة أيضًا من قبيلتي, نعرف الناس ولنا تواصل معهم وتواصلنا معهم بعد الحدث وشهود عيان أخبرونا بأنهم رأوا صواريخ الكروز الأمريكية, وأيضًا بعد القصف بقيت هناك بعض العبوات التي لم تنفجر من القنابل العنقودية ومكتوب عليها أنها أمريكية الصنع, فهذا الكلام غير صحيح على الإطلاق, هي كانت طائرات أمريكية, وأيضًا البوارج الأمريكية هي التي قصفت في أبين وشبوة.
وحتى لو كان كلام الحكومة صحيح فعذرهم أقبح من الذنب, لأنهم اعترفوا بأنه هناك تعاون استخباراتي أمريكي وكأنهم يقولون نحن سمحنا للأمريكان أن يأتوا ويتجسسوا على عوراتنا وأخذنا منهم المعلومات ثم نحن قمنا بالقصف بناءً على أوامرهم.
وأضِف على ذلك أن الأمريكان اعترفوا وهذه مسألة معروفة ذكروها في الإعلام أنهم شاركوا في هذه الحملة, فكلام الحكومة غير صحيح على الإطلاق.

مراسل مؤسسة الملاحم:
الأمريكان يقولون أنه بعد عملية نضال حسن ضيّقوا عليك الخِناق, فأغلقوا موقعك الشخصي على الإنترنت وأنك أصبحت مُطاردًا, فهل هذا صحيح؟

الشيخ أنور العولقي:
نعم هم أغلقوا الموقع بعد عملية نضال حسن, كتبت في الموقع مقالًا أؤيد فيه ما قام به نضال حسن فقاموا بعد ذلك بإغلاق الموقع, وبعد ذلك قرأت مقالة في الواشنطن بوست أنهم يراقبون اتصالاتي فاضطررت إلى أن أتوقف عن هذه الاتصالات وخرجت من المنطقة ثم حدث بعد ذلك القصف الأمريكي.
لكن مسألة أني مطارد هذا غير صحيح, أنا أتنقل بين أفراد قبيلتي وأيضًا في مناطق أخرى من اليمن وذلك لأن أهل اليمن يكرهون الأمريكان, وأهل اليمن يؤيدون الحق وأهل الحق يؤيدون المُستضعفين, فأنا أتنقل بين العوالق وهناك مناصرة في قطاع واسع من الشعب هنا في اليمن, سواءً كان في عبيدة أو دهم أو وائلة أو حاشد أو بكيل أو خولان, سواءً كان في حضرموت أو أبين أو شبوة أو عدن أو صنعاء الحمد لله ما زال في الناس خير كبير مع أنهم يعلمون أنهم يتعرضون لمجازفة وخطر بإيواء من تطاردهم أمريكا ولكنهم مع ذلك يُقبِلون وبِنفوس طيبة ورحبة ويستقبلوننا بأحسن وسائل الضيافة والإكرام وهذه من نِعم الله عز وجل علينا وعلى هؤلاء الصادقين من أهل البلد.

مراسل مؤسسة الملاحم:
نسأل الله أن يحفظهم ويجزيهم خير الجزاء, وأن يحفظك شيخنا الفاضل ويحميك من كيد الأشرار.
نعود إلى الحكومة اليمنية:
الحكومة اليمنية ادّعت أنها قتلتك في غارة على منطقة رفض مديرية الصعيد بشبوة, وأنك كنت في اجتماع مع قيادات تنظيم القاعدة.
هل قُتِلت حقًّا في هذا الاجتماع المزعوم؟! وكيف تقرأ هذه التصريحات المُتخبِّطة؟

الشيخ أنور العولقي:
هناك علامات فارقة يتميّز بها الفرد أو الجماعة, مثلًا فلان يتميّز بأنه ذكي, فتصبح هذه علامة فارقة له (فلان ذكي), شعب معيّن مشهور عنه أنه شجاع, فتصبح هذه علامة فارقة له, حكومة معيّنة يشتهر عنها أنها مستبدّة, فتصبح هذه علامة مميزة وفارقة لهذه الحكومة.
العلامة الفارقة المميّزة للحكومة اليمنية, هي الكذب, هذه حكومة كذّابة تكذب على شعبها, تكذب على جيرانها, تكذب على الداخل والخارج, ولذلك هم قالوا قتلنا فلان وفلان وفلان وفي الأخير اتضح أنه كذِب, والناس فقدوا الثقة في هذه الحكومة, لا أحد الآن يصدِّق هذه الحكومة, ولذلك هذا كلام غير صحيح على الإطلاق.

مراسل مؤسسة الملاحم:
شيخنا الفاضل الحكومة اليمنية سجنتك, وسُجِنتَ في سجن الأمن السياسي في صنعاء, كم كانت مدّت سجنك وماهي ظروف اعتقالك؟

الشيخ أنور العولقي:
فترة السجن كانت سنة ونصف وذلك بسبب تهمة محلية ولكن عندما علِم الأمريكان أنني في السجن طلبوا التحقيق معي وتأخر هذا التحقيق وانتهى التحقيق وكانت الحكومة اليمنية تقول الأمر خارج عن أيدينا ولا نستطيع أن نبتّ فيه بشيء فمكثت في السجن حتى كانت هناك ضغوطات قبلية خرجت على إثرها.

مراسل مؤسسة الملاحم:
علي الآنسي مدير جهاز الأمن القومي قال في لقاء مع جريدة الوول ستريت أن هناك وساطات قبلية لتسليمك للأمريكان, ما حقيقة هذه الوساطات, وهل تنوي تسليم نفسك للأمريكان خصوصًا أنك تحمل جنسية أمريكية؟

الشيخ أنور العولقي:
كانت هناك مفاوضات في السابق للتسليم مع الحكومة اليمنية وطبعًا أنا رفضت هذا الأمر جملةً وتفصيلًا لأني لست متهمًا أصلًا, ما هي التهمة؟ أني أدعو إلى حق, أني أدعو إلى الجهاد في سبيل الله, أني أدعو للدفاع عن قضايا الأمّة؟
المتهم الحكومة اليمنية, هي المتهمة بالخيانة والعمالة ونهب أموال المسلمين والإفساد في الأرض, أمّا بالنسبة لي أنا فلم توجه لي تهمة, ولذلك هذه المفاوضات لا شك أنها غير مقبولة والحق لا تفاوض عليه أصلًا.
بالنسبة للأمريكان نفس الشيء لا يمكن أن أسلِّم نفسي إليهم, إذا الأمريكان يريدونني فليبحثوا عنّي, والله خير حافظ وإن أراد الله عز وجل أن ينجيني منهم فلو أنفق الأمريكان ما في الأرض جميعًا ما وصلوا إلي, وإن أراد الله عز وجل أن يكون قتلي على أيديهم أو على أيدي عملائهم فهذه مُنيتي.

مراسل مؤسسة الملاحم:
علي الآنسي ذكر أنه إذا لم تنجح هذه الوساطات -كما زعم- فإنهم سيضطرون لإخضاعك بالقوة, وكذلك تصريح آخر ليحيى محمد عبد الله صالح بأن القبائل اليمنية مأجورة وأنها تعمل لصالح من يدفع أكثر وأنه يجب عليهم أن لا يقوموا بحماية أبنائهم المتورطين بالإرهاب -على حد قوله-.

الشيخ أنور العولقي:
اليوم لا توجد جهة تقاوم البرنامج الأمريكي إلا المجاهدون, كل أشكال المقاومة الأخرى هي في جزئيات.
مثلًا خلاف الصين مع أمريكا هو على الاقتصاد, خلاف روسيا مع أمريكا هو على النفوذ في مناطق معيّنة, ولكن لا توجد هناك جهة تقاوم المشروع الأمريكي للسيطرة على العالم إلا هذه الثلّة من المجاهدين, والحاضن للجهاد اليوم القبيلة, في أفغانستان القبيلة, في العراق القبيلة, في الصومال القبيلة, حتى في باكستان هناك مناطق قبلية وغير قبلية نجد أن الحاضن للجهاد في المناطق القبلية, كذلك الحال في اليمن.
أمريكا تريد إفساد القبائل, هذا جزء مهم من المخطط الأمريكي "إفساد القبائل" لا يريدون الصفات التي تتحلى بها هذه القبائل: الشهامة والإيواء والنصرة والكرم والتضحية, هذه الأخلاق الإسلامية الحميدة, لا يريد الأمريكان ذلك وإنما يريدون أن تكون هذه الشعوب شعوب فاسدة ماجنة ولذلك يحاولون إفساد القبائل, نجد مثلًا محاولات نشر المخدرات والفساد بين أبناء القبائل.
وأخطر صورة من صور الإفساد لأبناء القبائل هو التجنيد في الجيش, ابن القبيلة إذا تجنّد في الجيش أصبح الآن ولاؤه لأمريكا, قد لا يعلم ذلك أو يحاول أن لا يعلم ذلك ولكن في حقيقة الأمر الأوامر تصدر له من الإدارة الأمريكية, طبعًا الأمر لا يأتي مباشرة إليه الأمر يأتي إلى الجهات الأمنية في اليمن والجهات الأمنية في اليمن هي التي تأمر هذا العسكري أن يخرج ويداهم منازل المجاهدين, أن يقتل الصالحين من أبناء البلد, أن يقتل الذين خرجوا مضحين بأنفسهم وأموالهم في سبيل الله للدفاع عن الأمّة.
المجاهدون ماذا يريدون؟ هل خرجوا طلبًا لدنيا؟ هم فروا من الدنيا, الكثير منهم كانت عندهم الدنيا تركوها لله, يريد أن يجاهد في أفغانستان, في العراق, في فلسطين, في اليمن, يجاهد ضد الأمريكان. فهؤلاء الآن الحكومات تطاردهم, الحكومة اليمنية تطارد هؤلاء والعسكري هو الذي يقوم بهذه المهمّة, اعلم أيها العسكري أن أمرك جاء من أمريكا, وهذه أخطر وسيلة لإفساد أبناء القبائل.
فهذا مخطّط أمريكي ولا بد أن يتنبّه الناس له.

مراسل مؤسسة الملاحم:
هل ما ذكرت من المخطّط الأمريكي على القبائل هو عمل وتنفيذ لتوصيات باترايوس وخطّته للتعامل مع المسلمين ومع المجاهدين والقبائل والشعوب الإسلامية؟

الشيخ أنور العولقي:
باترايوس جاء ليتعامل مع واقع معيّن في العالم الإسلامي, الجيش الأمريكي تعرّض لتجربة سيئة في العراق وأفغانستان, فجاء باترايوس ليقدِّم خطّة جديدة بناءً على هذه التجربة الأمريكية ومن توصيات باترايوس هذه أن ينسبوا إلى المجاهدين أعمال, مثلًا يفجروا في الأسواق يقتلوا المسلمين ثم يقولوا هذه التفجيرات قام بها المجاهدون, يغتالوا شخصية معيّنة ثم يقولوا قتلها المجاهدون. وأيضًا هي تهدف إلى إنشاء صحوات فيصبح أهل البلد يتقاتلون بينهم والأمريكان يتفرّجون عليهم كما نرى الآن في تجربة الصحوات في العراق, هم من أبناء القبائل واستغلوهم ضد المجاهدين وهذه هي أيضًا كما كنّا نسمع من بريطانيا من قبل سياسة "فرِّق تسود" هم الآن يحاولون أن يحيوا هذه السياسة في العالم الإسلامي.

مراسل مؤسسة الملاحم:
يتهمك الأمريكان بأن لك علاقة بالمجاهدين في الصومال -بالتحديد حركة الشباب المجاهدين- خصوصًا بعد أن كتبت مقالًا في موقعك الرسمي تهنئ فيه الحركة على انتصاراتها, ما هي حقيقة علاقتك بحركة الشباب المجاهدين؟ وكيف تنظر للجهاد والمجاهدين في الصومال؟

الشيخ أنور العولقي:
نعم كتبت رسالة أهنئ فيها حركة الشباب المجاهدين في الصومال وردوا هم بالتهنئة كذلك وبعد ذلك قال الأمريكان هذا الكلام.
بالنسبة للتجربة الصومالية في الجهاد, فهي تجربة -في رأيي والله أعلم- الحركات الإسلامية والعلماء والجامعات الإسلامية ينبغي أن يرسلوا مندوبين إلى الصومال ليتعلموا ويتتلمذوا تحت أيدي هؤلاء المجاهدين ثم يعودوا لينقلوا هذه التجربة ويدرِّسوها.
الحركات الإسلامية تبحث عن حل للأمّة, العلماء أيضًا يبحثون عن حل, هذه الحركات الإسلامية تقدِّم ما تراه مناسبًا من حلول, وأيضًا العلماء كثير منهم أدلى بدلوه ما هو المخرج للأمّة, الآن نجد الحل أمام ناظرينا في الصومال, هذه الثلّة المجاهدة بإمكانات بسيطة استطاعوا أن يقيموا دولة أن يحكموا فيها بشرع الله عز وجل, يقدمون الآن للناس حلول, الناس الآن في المناطق التي يسيطر عليها المجاهدون يعيشون في أمن والاقتصاد بدأ يتحسّن, لأنه إذا وُجِد أمن تتحرك التجارة والزراعة, فهذه التجربة رائدة, تجربة ينبغي أن نستفيد منها, الآن هم يتعاملون مع واقع ويقدِّمون حلولًا لهذا الواقع من الشريعة الإسلامية, ولذلك كما ذكرت هذه تجربة فريدة ينبغي للأمّة أن تستفيد منها.

مراسل مؤسسة الملاحم:
شيخنا الفاضل هناك مخاوف وحديث متكرِّر في أوروبا وأمريكا عن خطر تنامي التعاطف مع المجاهدين من قِبل شباب مسلمين من أصول أوروبية وأمريكية وأنهم سيقومون بأعمال ضد أمريكا, وأنهم كذلك يسافرون للانضمام لمنظمات يعتبرها الغرب إرهابية, برأيك ما هو السبب الذي يدفع الشباب إلى ذلك؟

الشيخ أنور العولقي:
لنأخذ على سبيل المثال نضال حسن, نضال حسن كان في يوم من الأيام مسلمًا أمريكيًّا كما تريد أمريكا, نضال حسن كان يصلي ويصوم ويدفع زكاته ولكنه في نفس الوقت كان جنديًّا في الجيش الأمريكي وولاؤه لأمريكا, ثم تحول نضال حسن بسبب الجرائم الأمريكية إلى مجاهد في سبيل الله, تحوّل نضال حسن من الجندي الأمريكي إلى المجاهد الذي يقتل الجنود الذين كان يخدم معهم في يوم من الأيام.
وإذا استمرت الجرائم الأمريكية فسنرى نضال حسن جديد.
وأيضًا هناك مجاهدون من الغرب ومن أمريكا في أفغانستان وفي العراق وستزداد هذه الظاهرة بسبب الجرائم الأمريكية والغربية في العالم الإسلامي.

مراسل مؤسسة الملاحم:
جزاك الله خيرًا شيخنا, نود في ختام هذا اللقاء رسالة أخيرة للمسلمين عمومًا ولأهل الجزيرة العربية خاصة.

الشيخ أنور العولقي:
إلى المسلمين عمومًا وإلى أهل الجزيرة خصوصًا:
علينا أن نشارك في هذا الجهاد ضد أمريكا, أمريكا اليوم هي من يقود الحملة الصليبية العالمية ضد المسلمين, أمريكا اليوم هي فرعون الأمس, فعلينا أن نشارك, ولنا بارقة أمل في هذه الثلّة المجاهدة القليلة في أفغانستان وفي العراق وفي الصومال الذين استطاعوا أن يركِّعوا الجيش الأمريكي وبسبب هذا الجهاد الاقتصاد الأمريكي اليوم يترنّح, فإذا كانت هذه الثلّة المجاهدة القليلة نجحت في هزيمة أمريكا فكيف إذا نهضت الأمّة؟ أمريكا لا تستطيع أن تواجه الأمّة, أمريكا أضعف من ذلك, كيد أمريكا ضعيف أوهى من بيت العنكبوت, ما تستطيع أمريكا أن تواجه هذه الأمّة, علينا فقط أن نشارك مع إخواننا المجاهدين ننصرهم بالكلمة وباللسان وباليد وبالمال نقدِّم ما نستطيع, هذا واجب علينا اليوم, فإن أمريكا تريد أن تقضي على الإسلام والمسلمين والله عز وجل سيحفظ دينه والله عز وجل سيهزم أمريكا بهؤلاء المجاهدين فنسأل الله عز وجل أن يجعل لنا نصيبًا من ذلك الأجر.

مراسل مؤسسة الملاحم:
اللهم آمين.
في ختام هذا اللقاء أتوجه بالشكر الجزيل للشيخ الداعية أنور العولقي الذي أجاب دعوتنا لهذا اللقاء ونسأل الله أن يحفظك ويبارك في عمرك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الشيخ أنور العولقي:
جزاكم الله خيرًا.



للتحميل بروابط غير مباشره

كلمة السر

PLof93fj12Hjfcf



عالية
222 MB

http://deurl.me/1FG9V
http://deurl.me/1FG9W
http://deurl.me/1FGS1
http://deurl.me/1FGS0
http://deurl.me/1FGRZ
http://deurl.me/1FGRY
http://deurl.me/1FE6B
http://deurl.me/1FE6D
http://deurl.me/1FE6H
http://deurl.me/1FE6J
http://deurl.me/1FE6P
http://deurl.me/1FE6T
http://deurl.me/1FE6U
http://deurl.me/1FE6W
http://deurl.me/1FH7J
http://deurl.me/1FHMH
http://deurl.me/1FHMI
http://deurl.me/1FH7K
http://gettyfile.ru/533486/
http://gettyfile.ru/533489/
http://gettyfile.ru/533493/
http://gettyfile.ru/533499/
http://cramit.in/m8ynjlnmkqrt
http://cramit.in/mfx1sntvai0l
http://cramit.in/5f60wsm6pmf1
http://cramit.in/k3lmnhz767su
http://dl.free.fr/vIrXyp6d3
http://dl.free.fr/vOizmtQG1
http://dl.free.fr/v0Ls34Xpm
http://dl.free.fr/vY7a5WjOY
http://dl.free.fr/vOOD8S0jR
http://dl.free.fr/vzi1GVWNs
http://uploaded.to/file/9jdfdv
http://uploaded.to/file/z1wij8
http://uploaded.to/file/oewhti
http://uploaded.to/file/zkbvjk
http://uploaded.to/file/1g8gry
http://uploaded.to/file/4a2n41
http://uploaded.to/file/hcputy
http://dl.free.fr/vDnHYqXWb
http://dl.free.fr/vgWAMGmrs
http://dl.free.fr/vwWbkVY6Y
http://uploaded.to/file/5w964o
http://uploaded.to/file/c6ymnm
http://uploaded.to/file/wwhwgq
http://home4file.com/k03dvl8fl62r
http://home4file.com/j3e1k7pjzc1r
http://home4file.com/lzzt4a8xk2bn
http://home4file.com/m44bpf2efjec
http://home4file.com/vafv6gxayzad
http://home4file.com/ablotbmruap0
http://home4file.com/ibx3mi73vnu2
http://home4file.com/v77f6h03zhn2
http://home4file.com/x8nu3p5xxmnb
http://www.load.to/MIqHrGRCIJ/lqoq1.rar
http://www.load.to/7AodsZGfl1/lqoq1.rar
http://www.load.to/npYeXuXi9F/lqoq1.rar
http://www.load.to/IlJpc28n4B/lqoq1.rar
http://www.badongo.com/file/22736866
http://www.badongo.com/file/22736893
http://depositfiles.com/files/ig82w1ew4
http://depositfiles.com/files/3quqfb65r
http://depositfiles.com/files/im5uzp5ia
http://depositfiles.com/files/i326qxixg
http://files.ge/file/489969/lqoq1-rar.html
http://www.gigaup.fr/?g=FK4LH2JH2F
http://www.gigaup.fr/?g=QL3F1VSQFJ
http://www.load.to/1x2tgiZviZ/lqoq1.rar
http://www.gigaup.fr/?g=YM45S3W4TZ
http://www.gigaup.fr/?g=Q8MGLUZF4Z
http://www.gigaup.fr/?g=3TEGUYHPPU
http://www.gigaup.fr/?g=CRXEN16CHT
http://www.gigaup.fr/?g=UYDU8D3Y7G
http://www.gigaup.fr/?g=WFZHGBTE2Q
http://www.gigaup.fr/?g=HSQUVQELEX
http://www.gigaup.fr/?g=0KW7ZCGRMD
http://www.load.to/tIeVCqwec5/lqoq1.rar
http://www.load.to/CLd76d2Cql/lqoq1.rar
http://www.load.to/Uqj71Of8AS/lqoq1.rar
http://www.fufox.com/?d=329207FE1C53
http://www.fufox.com/?d=C5F22F243985
http://www.fufox.com/?d=828D86793DE7
http://www.load.to/xoUnnRxSVz/lqoq1.rar
http://www.fufox.com/?d=17A2095F5B8A
http://www.fufox.com/?d=F249B2A5C46E
http://www.fufox.com/?d=CD53EB65E539
http://www.fufox.com/?d=97B9BCF09FA8
http://www.fufox.com/?d=41ED9AD745D4
http://www.fufox.com/?d=35AED48C0CE7
http://www.fufox.com/?d=EFC1D0390A9E
http://www.load.to/A6qOOtSy7Q/lqoq1.rar
http://www.load.to/3AXMueER3R/lqoq1.rar
http://www.load.to/mDA1WBWgRi/lqoq1.rar
http://www.load.to/K7WobXZPW5/lqoq1.rar
http://www.megaupload.com/?d=DPP6BAVF
http://www.megaupload.com/?d=0Z8S5P7M
http://www.storage.to/get/ynP7KAvL/lqoq1.rar
http://www.storage.to/get/kOWQHfqK/lqoq1.rar
http://www.storage.to/get/zdbV6I3W/lqoq1.rar
http://www.storage.to/get/Kqje2xUl/lqoq1.rar
http://www.storage.to/get/8lp6PP28/lqoq1.rar
http://lizshare.net/czlu6loltkgx/lqoq1.rar.html
http://lizshare.net/dgh2p2jymsj2/lqoq1.rar.html
http://lizshare.net/sduqsr00rvjf/lqoq1.rar.html
http://lizshare.net/jy9b9ktlkbx4/lqoq1.rar.html
http://lizshare.net/bakgc9xxbs01/lqoq1.rar.html
http://hideit.in/?http://cramit.in/m8ynjlnmkqrt
http://hideit.in/?http://cramit.in/mfx1sntvai0l
http://hideit.in/?http://cramit.in/5f60wsm6pmf1
http://hideit.in/?http://cramit.in/k3lmnhz767su
http://upload-drive.com/file/8513/lqoq1-rar.html
http://upload-drive.com/file/8514/lqoq1-rar.html
http://upload-drive.com/file/8516/lqoq1-rar.html
http://upload-drive.com/file/8517/lqoq1-rar.html
http://upload-drive.com/file/8518/lqoq1-rar.html
http://upload-drive.com/file/8520/lqoq1-rar.html
http://upload-drive.com/file/8521/lqoq1-rar.html
http://upload-drive.com/file/8524/lqoq1-rar.html
http://upload-drive.com/file/8526/lqoq1-rar.html
http://upload-drive.com/file/8525/lqoq1-rar.html
http://www.hotspeeds.com/x3emj4b7gqvj/lqoq1.rar
http://www.hotspeeds.com/s2pqep9v5zb7/lqoq1.rar
http://www.hotspeeds.com/getzcq2o5gaw/lqoq1.rar
http://www.hotspeeds.com/jdg7hbv3z0bk/lqoq1.rar
http://www.hotspeeds.com/chgq9dn64ewu/lqoq1.rar
http://www.hotspeeds.com/u3k8nc8nyekm/lqoq1.rar
http://www.hotspeeds.com/azoagp009hz9/lqoq1.rar
http://www.hotspeeds.com/kg8n0xmv4pt0/lqoq1.rar
http://www.hotspeeds.com/bnr3j9fh9hqo/lqoq1.rar
http://www.2shared.com/file/2aTiEvLx/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/ItE2YXGC/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/htdPcFTW/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/BF8PuPnv/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/XzwkZZ18/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/l6-o752E/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/QY5rPOxk/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/A3Jok3MY/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/aJCLvHCv/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/PKH5KMbP/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/vS3lEiMh/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/mr1G3B79/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/VXOTVK-l/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/bBRyzvzw/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/oD516OGo/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/jA2_jitc/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/9lAxfbzr/lqoq1.html
http://www.2shared.com/file/pmahM-KP/lqoq1.html
http://www.zshare.net/download/762328311b75d34d/
http://www.zshare.net/download/76232847b6a5b130/
http://www.zshare.net/download/76232866a052f29a/
http://www.zshare.net/download/7623287801bf15dd/
http://www.zshare.net/download/76232893e210cf70/
http://www.zshare.net/download/762329038e425a92/
http://www.zshare.net/download/762329173b57394c/
http://www.zshare.net/download/762329302edd7d5d/
http://www.zshare.net/download/7621955599caabff/
http://www.zshare.net/download/76219006df0bc0ee/
http://www.zshare.net/download/762193370c50339e/
http://www.zshare.net/download/7621833743b5cb92/
http://www.zshare.net/download/7621961340d435d1/
http://www.zshare.net/download/76222108d3c59591/
http://www.zshare.net/download/7622229470856d8a/
http://www.zshare.net/download/762250655afd998f/
http://www.zshare.net/download/762198028e1b07f2/
http://www.zshare.net/download/7621989818cb8133/
http://www.filefactory.com/file/b1bc7cf/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bc670/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bc88g/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bc8d3/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bce1d/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bce5c/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bd14d/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bc93e/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bc976/n/lqoq1_rar
http://www.qdrive.us/hvq2fngxr3mf/lqoq1.rar.html
http://www.qdrive.us/ii0jrc1pcd6w/lqoq1.rar.html
http://www.qdrive.us/94o52qtgwfak/lqoq1.rar.html
http://www.qdrive.us/9qrer0spa64x/lqoq1.rar.html
http://www.qdrive.us/fgco05qy9jxb/lqoq1.rar.html
http://www.qdrive.us/ecf3o1pggugq/lqoq1.rar.html
http://uploadkeep.com/mieewst5zdx3/lqoq1.rar.html
http://uploadkeep.com/i4ljofhjypn4/lqoq1.rar.html
http://uploadkeep.com/p8nzhuv3rwls/lqoq1.rar.html
http://uploadkeep.com/4dgywah3ezjt/lqoq1.rar.html
http://amonshare.com/9o0radym01vg/lqoq1.rar.html
http://amonshare.com/73mqj50snfbb/lqoq1.rar.html
http://amonshare.com/zxpc2vqy1qot/lqoq1.rar.html
http://amonshare.com/payfk6qvb29c/lqoq1.rar.html
http://www.shragle.com/files/c4f54134/lqoq1.rar
http://www.filefactory.com/file/b1bf1h2/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bf218/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bf236/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1be3dh/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1be3ed/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1be3fb/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1be3g6/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1be3h1/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1be406/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1be40h/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bf27d/n/lqoq1_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bf2e7/n/lqoq1_rar
http://fast-sharing.com/yc2xxjhbagz6/lqoq1.rar.html
http://fast-sharing.com/5int6a1pswkd/lqoq1.rar.html
http://fast-sharing.com/j3hubsa2lua4/lqoq1.rar.html
http://hotfile.com/dl/43536196/51f2e4e/lqoq1.rar.html
http://hotfile.com/dl/43537056/fc3facb/lqoq1.rar.html
http://hotfile.com/dl/43537257/cd9fe85/lqoq1.rar.html
http://www.turboupload.com/pd6j1rhz37oy/lqoq1.rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44649/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44650/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44648/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44654/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44652/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44653/lqoq1-rar.html
http://www.uploadstube.de/download.php?file=516482
http://www.load.to/jUqJN9D965/lqoq1._1274148567rar
http://www.uploadmachine.com/file/44597/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44598/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44599/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44600/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44601/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44602/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44603/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44604/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44607/lqoq1-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44606/lqoq1-rar.html
http://www.share-online.biz/download.php?id=JGT78M2LDX
http://www.share-online.biz/download.php?id=2F1A8M2L29H
http://www.share-online.biz/download...d=7DCC8M2LHJYS
http://www.share-online.biz/download.php?id=P4SE8M2L67
http://www.share-online.biz/download...d=B5ZG8M2L7J6H
http://www.share-online.biz/download...d=J1FJ8M2LPAUZ
http://www.simpleupload.net/download...lqoq1.rar.html
http://www.simpleupload.net/download...lqoq1.rar.html
http://www.simpleupload.net/download...lqoq1.rar.html
http://www.simpleupload.net/download...lqoq1.rar.html
http://www.filefactory.com/file/b1bc..._1274148567rar
http://quickupload.net/t5001xwsnrbt/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/2iemlhe66ng4/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/25981i9fs9np/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/yur3mucbbglj/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/yjky6xuu1il3/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/nof6dwdh2xjj/...d.net.rar.html
http://www.filesend.net/download.php...36cb744976b3ad
http://www.filesend.net/download.php...5eb6e9917232b1
http://www.filesend.net/download.php...d480a4aeabf6bc
http://www.filesend.net/download.php...1ca24bda7819c4
http://www.filesend.net/download.php...7d844372a31ed1
http://www.filesend.net/download.php...421109291e035d
http://www.filesend.net/download.php...7c1fe144998831
http://www.filesend.net/download.php...4a1a119f1523a3
http://ia360703.us.archive.org/4/ite...oqnw/lqoq1.rar





متوسطة
105 MB

http://deurl.me/1FHXW
http://deurl.me/1FHXX
http://deurl.me/1FI3W
http://deurl.me/1FI3X
http://deurl.me/1FI3Y
http://deurl.me/1FI49
http://deurl.me/1FI4A
http://deurl.me/1FI4B
http://deurl.me/1FI4C
http://deurl.me/1FI4D
http://deurl.me/1FI4F
http://deurl.me/1FI4H
http://deurl.me/1FI4J
http://deurl.me/1FI4L
http://deurl.me/1FI4N
http://deurl.me/1FI99
http://deurl.me/1FI9A
http://deurl.me/1FI9B
http://deurl.me/1FI9C
http://deurl.me/1FI9D
http://deurl.me/1FI9E
http://deurl.me/1FI9F
http://deurl.me/1FI9G
http://deurl.me/1FI9J
http://deurl.me/1FI9M
http://deurl.me/1FI9L
http://deurl.me/1FI9I
http://deurl.me/1FIDY
http://deurl.me/1FIDX
http://deurl.me/1FEO8
http://deurl.me/1FEOE
http://deurl.me/1FEOG
http://deurl.me/1FEON
http://deurl.me/1FEOS
http://deurl.me/1FEOU
http://deurl.me/1FEOZ
http://deurl.me/1FEP2
http://deurl.me/1FEP4
http://gettyfile.ru/533558/
http://gettyfile.ru/533559/
http://gettyfile.ru/533561/
http://dl.free.fr/c6t9Xr9hD
http://dl.free.fr/c6twvNLGE
http://dl.free.fr/cP5XwAuwi
http://dl.free.fr/cd2WHaweh
http://dl.free.fr/c2gWGA5Ei
http://uploaded.to/file/gxbg3f
http://uploaded.to/file/rw4t38
http://uploaded.to/file/a9mfac
http://uploaded.to/file/ogcm9s
http://cramit.in/3uc052kimhx1
http://cramit.in/epa4emmmmwsk
http://cramit.in/50y33qu6op98
http://cramit.in/4bum7ornqxvr
http://cramit.in/i9vkrk8wh8xm
http://cramit.in/n9p7dnjiyfmu
http://cramit.in/gaa5ek5o147q
http://cramit.in/cifjy7xs191l
http://cramit.in/ntpxitso9crn
http://cramit.in/vaktbi6yy7z4
http://www.megaupload.com/?d=LT8FZ5FN
http://depositfiles.com/files/mb0wscs9o
http://depositfiles.com/files/dzcuvatyl
http://depositfiles.com/files/ozdgw8pxy
http://depositfiles.com/files/a7lh0y9zy
http://www.badongo.com/file/22737668
http://www.badongo.com/file/22737691
http://www.load.to/YRP73tWYbf/lqoq2.rar
http://www.load.to/Hc3FPGczru/lqoq2.rar
http://www.load.to/8OcmpZeQJR/lqoq2.rar
http://www.load.to/kFo4za6X5O/lqoq2.rar
http://www.load.to/SvmXKbim2G/lqoq2.rar
http://www.load.to/h1ObmB5xBF/lqoq2.rar
http://www.files.to/get/879003/mgcdmfjxmn
http://www.files.to/get/879006/5wn436ehvk
http://www.files.to/get/879008/7h3ej2jifn
http://www.files.to/get/879010/17c32b4idm
http://depositfiles.com/files/jdmbtilv6
http://depositfiles.com/files/maepvlvll
http://depositfiles.com/files/i6v9jm4bb
http://depositfiles.com/files/m4igws6x5
http://www.badongo.com/file/22728344
http://www.badongo.com/file/22728694
http://www.badongo.com/file/22749242
http://www.badongo.com/file/22749444
http://www.gigaup.fr/?g=HKS57RV1X5
http://www.gigaup.fr/?g=43WBNIPX5A
http://www.gigaup.fr/?g=OXCQ4EAQ45
http://www.fileserver.cc/2ljfl35v3rg8.html
http://www.fileserver.cc/8hfipa4iwg6i.html
http://www.gigaup.fr/?g=MCLOLKGHZZ
http://www.load.to/laASNn7Tko/lqoq2.rar
http://www.load.to/61N8XZlUqy/lqoq2.rar
http://www.load.to/jO36PqOLqy/lqoq2.rar
http://www.fufox.com/?d=F354D5313563
http://www.fufox.com/?d=7327C9737FC7
http://www.fufox.com/?d=C455419A60DB
http://www.fufox.com/?d=4C0380CEB77B
http://www.fufox.com/?d=3383ABBA60D7
http://www.fileserver.cc/67a0dxu6e71n.html
http://www.load.to/mAFFh6RjKQ/lqoq2.rar
http://www.load.to/wM84zAD6LN/lqoq2.rar
http://www.megaupload.com/?d=V8NLRLN0
http://www.megaupload.com/?d=ZXMX4KN0
http://www.storage.to/get/twwm6f9G/lqoq2.rar
http://www.storage.to/get/Ho0MIEHK/lqoq2.rar
http://www.storage.to/get/3T5ZEE2R/lqoq2.rar
http://www.storage.to/get/Sr4lO9MZ/lqoq2.rar
http://www.storage.to/get/cgTGFm6i/lqoq2.rar
http://www.easy-share.com/1910275647/lqoq2.rar
http://www.easy-share.com/1910275651/lqoq2.rar
http://www.easy-share.com/1910275656/lqoq2.rar
http://www.easy-share.com/1910275658/lqoq2.rar
http://www.easy-share.com/1910275663/lqoq2.rar
http://lizshare.net/clh1ip3sgcjp/lqoq2.rar.html
http://lizshare.net/pvk96z8wg9v7/lqoq2.rar.html
http://upload-drive.com/file/8553/lqoq2-rar.html
http://upload-drive.com/file/8554/lqoq2-rar.html
http://upload-drive.com/file/8557/lqoq2-rar.html
http://upload-drive.com/file/8559/lqoq2-rar.html
http://upload-drive.com/file/8560/lqoq2-rar.html
http://upload-drive.com/file/8561/lqoq2-rar.html
http://upload-drive.com/file/8562/lqoq2-rar.html
http://upload-drive.com/file/8563/lqoq2-rar.html
http://upload-drive.com/file/8564/lqoq2-rar.html
http://upload-drive.com/file/8565/lqoq2-rar.html
http://lizshare.net/ojg1leh93c15/lqoq2.rar.html
http://lizshare.net/i20y8s9hvwbb/lqoq2.rar.html
http://lizshare.net/fewut7n6tlau/lqoq2.rar.html
http://lizshare.net/oepxlvh27jbn/lqoq2.rar.html
http://lizshare.net/mqaro1p2q3du/lqoq2.rar.html
http://hideit.in/?http://cramit.in/vaktbi6yy7z4
http://hideit.in/?http://cramit.in/ntpxitso9crn
http://hideit.in/?http://cramit.in/cifjy7xs191l
http://hideit.in/?http://cramit.in/gaa5ek5o147q
http://hideit.in/?http://cramit.in/n9p7dnjiyfmu
http://hideit.in/?http://cramit.in/i9vkrk8wh8xm
http://hideit.in/?http://cramit.in/4bum7ornqxvr
http://hideit.in/?http://cramit.in/50y33qu6op98
http://hideit.in/?http://cramit.in/epa4emmmmwsk
http://hideit.in/?http://cramit.in/3uc052kimhx1
http://www.2shared.com/file/zKUVPfFA/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/xlomInMy/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/R-64VyXl/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/lvAyLqzj/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/3U2yQBP6/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/81Vh8ffF/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/q1LAC3j3/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/I5JF9gBV/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/dCkHLCBj/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/soGibwvG/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/ppwmHtw4/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/yToRP9DA/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/I2RGCvlx/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/y57lDjwx/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/Vqx_taZe/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/6ax9oGId/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/CehZp8_d/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/oaBUoXUt/lqoq2.html
http://www.2shared.com/file/cbj5UCHl/lqoq2.html
http://www.zshare.net/download/76255473dfda0184/
http://www.zshare.net/download/762189953e858331/
http://www.zshare.net/download/7625496524ea9209/
http://www.zshare.net/download/76255331e90ca889/
http://www.filefactory.com/file/b1bh6dg/n/lqoq2_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bc66c/n/lqoq2_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bc7ce/n/lqoq2_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bh5h0/n/lqoq2_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bh689/n/lqoq2_rar
http://www.zshare.net/download/762338957bd0bdf8/
http://www.zshare.net/download/76233903b903aaaa/
http://www.zshare.net/download/762339179f5e8313/
http://www.zshare.net/download/76233929410750ea/
http://www.zshare.net/download/76233937ee32679b/
http://www.zshare.net/download/76233946bec4177b/
http://www.zshare.net/download/7623395634d326d8/
http://www.hotspeeds.com/xdj0yvobwbid/lqoq2.rar
http://www.hotspeeds.com/j9urce6effgn/lqoq2.rar
http://www.hotspeeds.com/1w005sx4snwk/lqoq2.rar
http://www.hotspeeds.com/pfqrmmw5lgx1/lqoq2.rar
http://www.hotspeeds.com/es2m9tudrg37/lqoq2.rar
http://www.hotspeeds.com/lsg5tpuh9pt3/lqoq2.rar
http://amonshare.com/olbmfz91ct32/lqoq2.rar.html
http://amonshare.com/hwi115pguv97/lqoq2.rar.html
http://amonshare.com/y0kaaoinddey/lqoq2.rar.html
http://amonshare.com/xrgd47dgw1fj/lqoq2.rar.html
http://amonshare.com/7si2qh33i103/lqoq2.rar.html
http://amonshare.com/pe4hht4ufihv/lqoq2.rar.html
http://www.qdrive.us/wicgg9456lvg/lqoq2.rar.html
http://www.qdrive.us/o6qpyp2kpocp/lqoq2.rar.html
http://www.qdrive.us/onzcdf7todzj/lqoq2.rar.html
http://www.qdrive.us/df5hx08j5hl2/lqoq2.rar.html
http://www.qdrive.us/ldkjrdpkhwsd/lqoq2.rar.html
http://www.qdrive.us/oc527wtnni7d/lqoq2.rar.html
http://www.qdrive.us/qp5cp28f22mr/lqoq2.rar.html
http://www.qdrive.us/by7a5mw1ta50/lqoq2.rar.html
http://www.qdrive.us/km1jptfuz6hk/lqoq2.rar.html
http://uploadkeep.com/sndco1uxmvm4/lqoq2.rar.html
http://uploadkeep.com/4llnedx2gr4z/lqoq2.rar.html
http://uploadkeep.com/em5d3a1wx0ji/lqoq2.rar.html
http://uploadkeep.com/ic1haj1p9sws/lqoq2.rar.html
http://uploadkeep.com/lf4oz9eh1699/lqoq2.rar.html
http://uploadkeep.com/3zhoucbm41ma/lqoq2.rar.html
http://shareswift.com/hjbyablfl9hr/lqoq2.rar.html
http://shareswift.com/6wry03vjn5g3/lqoq2.rar.html
http://shareswift.com/wlytgkmx3vlt/lqoq2.rar.html
http://shareswift.com/g2tvxt3uqwz1/lqoq2.rar.html
http://shareswift.com/6ydet7bqaxx1/lqoq2.rar.html
http://shareswift.com/que4jvyg3j6q/lqoq2.rar.html
http://shareswift.com/ra2tad3am5j2/lqoq2.rar.html
http://shareswift.com/gkxqznaglrld/lqoq2.rar.html
http://fast-sharing.com/l43q71rmnw00/lqoq2.rar.html
http://fast-sharing.com/akzw17462g12/lqoq2.rar.html
http://www.filefactory.com/file/b1be6ff/n/lqoq2_rar
http://www.filefactory.com/file/b1be6gf/n/lqoq2_rar
http://www.filefactory.com/file/b1be71f/n/lqoq2_rar
http://www.filefactory.com/file/b1be759/n/lqoq2_rar
http://www.filefactory.com/file/b1be7d2/n/lqoq2_rar
http://www.sprezer.com/file-57884-2cfffcf0-lqoq2.rar
http://www.sprezer.com/file-57885-ffde6c69-lqoq2.rar
http://www.sprezer.com/file-57886-abe7af4e-lqoq2.rar
http://www.sprezer.com/file-57887-a15758b8-lqoq2.rar
http://hotfile.com/dl/43594868/9859f4d/lqoq2.rar.html
http://www.uploadstube.de/download.php?file=81408
http://www.uploadstube.de/download.php?file=68428
http://www.uploadstube.de/download.php?file=536812
http://www.uploadstube.de/download.php?file=247242
http://www.uploadstube.de/download.php?file=518553
http://www.uploadstube.de/download.php?file=868388
http://www.ziddu.com/download/9919570/lqoq2.rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44668/lqoq2-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44670/lqoq2-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44667/lqoq2-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44669/lqoq2-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44671/lqoq2-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44672/lqoq2-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44673/lqoq2-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44674/lqoq2-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44675/lqoq2-rar.html
http://www.uploadmachine.com/file/44676/lqoq2-rar.html
http://hotfile.com/dl/43595131/af833...lqoq2.rar.html
http://hotfile.com/dl/43595235/ea9c0...lqoq2.rar.html
http://hotfile.com/dl/43595400/aee51...lqoq2.rar.html
http://www.ziddu.com/download/991962...lqoq2.rar.html
http://www.ziddu.com/download/991958...lqoq2.rar.html
http://www.ziddu.com/download/991959...lqoq2.rar.html
http://www2.speedy-share.com/imkgaf9...lqoq2.rar.html
http://www2.speedy-share.com/9l5l7hq...lqoq2.rar.html
http://www2.speedy-share.com/8m7mvl0...lqoq2.rar.html
http://www.uploadjockey.com/download/5655230/lqoq2.rar
http://www.uploadjockey.com/download...28/lqoq2_0.rar
http://www.uploadjockey.com/download...78/lqoq2_1.rar
http://www.uploadjockey.com/download/338143/lqoq2_2.rar
http://www.share-online.biz/download...d=MQEW9M2LT7W7
http://www.share-online.biz/download.php?id=UROX9M2LLHP
http://www.share-online.biz/download.php?id=LDXY9M2LYD
http://www.share-online.biz/download.php?id=XDB0AM2LFCT
http://www.share-online.biz/download.php?id=JJN1AM2L6MX
http://www.share-online.biz/download...d=FTX2AM2LC7W0
http://www.simpleupload.net/download...lqoq2.rar.html
http://www.simpleupload.net/download...lqoq2.rar.html
http://www.simpleupload.net/download...lqoq2.rar.html
http://quickupload.net/zui0piyg6kt6/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/2barxpt63yx1/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/2rozxfebzdhm/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/46cwehwdlzqw/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/26mjup7dyxmo/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/zyr7m8frep0o/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/jpi436d51gvk/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/mfb3b7pfb3v9/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/lxhng8d5br6w/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/2nfe1gqa7ri6/...d.net.rar.html
http://www.filesend.net/download.php...8d2215ef989257
http://www.filesend.net/download.php...eabda3daf6cdef
http://www.filesend.net/download.php...ea77b5e0072ef5
http://www.filesend.net/download.php...cc94dcb3ef4b86
http://www.filesend.net/download.php...1e31f430d5989b
http://ia360703.us.archive.org/4/ite...oqnw/lqoq2.rar





منخفضة
39 MB

http://x7.to/p913vn
http://deurl.me/1FIRL
http://deurl.me/1FIRN
http://deurl.me/1FIRP
http://deurl.me/1FIRQ
http://deurl.me/1FIRR
http://deurl.me/1FIRI
http://deurl.me/1FIRJ
http://deurl.me/1FIRK
http://deurl.me/1FIRM
http://deurl.me/1FIRO
http://deurl.me/1FIPJ
http://deurl.me/1FIPK
http://deurl.me/1FIPW
http://deurl.me/1FIPX
http://deurl.me/1FIUD
http://deurl.me/1FIUC
http://deurl.me/1FIUB
http://deurl.me/1FIUA
http://deurl.me/1FIU9
http://deurl.me/1FIU8
http://deurl.me/1FIU7
http://deurl.me/1FIU6
http://4ppl.ru/183122
http://4ppl.ru/183123
http://deurl.me/1FJ3F
http://deurl.me/1FJ3E
http://deurl.me/1FJ3D
http://deurl.me/1FJ3C
http://deurl.me/1FJ3B
http://deurl.me/1FJ3A
http://4ppl.ru/183040
http://4ppl.ru/183041
http://4ppl.ru/183042
http://4ppl.ru/183043
http://4ppl.ru/183044
http://gettyfile.ru/533446/
http://gettyfile.ru/533447/
http://gettyfile.ru/533448/
http://gettyfile.ru/533449/
http://gettyfile.ru/533581/
http://gettyfile.ru/533582/
http://uploaded.to/file/wqcvtj
http://uploaded.to/file/yc2r0c
http://uploaded.to/file/ytexao
http://uploaded.to/file/ylhw56
http://cramit.in/ad7vdgwwixtu
http://cramit.in/aw86o2e189pj
http://cramit.in/jvodaeini8bd
http://cramit.in/qhphtffiqps9
http://cramit.in/yek1288haosg
http://cramit.in/6lmua9svagmw
http://cramit.in/r3rb8syateui
http://cramit.in/c0h7noig79aq
http://www.megashare.com/2134238
http://www.megashare.com/2134195
http://www.megashare.com/2134193
http://www.megashare.com/2134192
http://depositfiles.com/files/cy8dli4kj
http://depositfiles.com/files/sr5xr9oyx
http://www.sendspace.com/file/v535f6
http://www.sendspace.com/file/nvcbfz
http://www.sendspace.com/file/hzsxls
http://www.badongo.com/file/22724329
http://www.badongo.com/file/22723979
http://www.badongo.com/file/22723969
http://www.badongo.com/file/22723747
http://www.load.to/4DrEFgxSJi/lqoq3.rar
http://www.load.to/1uro3No6Aa/lqoq3.rar
http://www.load.to/r2rc72PFMe/lqoq3.rar
http://depositfiles.com/en/files/klg9efxq3
http://depositfiles.com/en/files/ekukxj7c1
http://depositfiles.com/en/files/dm0v0trhg
http://depositfiles.com/en/files/2pybhfc5d
http://www.load.to/ZBntTCslHW/lqoq3.rar
http://www.load.to/LOKiAY9y2U/lqoq3.rar
http://depositfiles.com/en/files/pdmy4imj0
http://www.badongo.com/file/22739757
http://www.badongo.com/file/22739782
http://www.load.to/jg8eFJVxR1/lqoq3.rar
http://www.load.to/unyB3MQQvi/lqoq3.rar
http://www.load.to/prnLpO9Raq/lqoq3.rar
http://www.load.to/vLxcVnZRYG/lqoq3.rar
http://www.load.to/lyHsnhwhJO/lqoq3.rar
http://www.load.to/LyyTg5vNtW/lqoq3.rar
http://www.load.to/1oQUC7Crzi/lqoq3.rar
http://www.load.to/Vty19DwMmM/lqoq3.rar
http://www.load.to/RTJQXbWb87/lqoq3.rar
http://www.load.to/vZF6v2h7Wt/lqoq3.rar
http://depositfiles.com/files/i5mstk0jz
http://depositfiles.com/files/e27d5fbn7
http://depositfiles.com/files/eviap913q
http://www.files.to/get/879049/fkvxkq79a1
http://www.files.to/get/879050/ualq6clrwb
http://www.files.to/get/879051/a8mvsqknke
http://www.wikifortio.com/789406/lqoq3.rar
http://www.wikifortio.com/819454/lqoq3.rar
http://www.wikifortio.com/202380/lqoq3.rar
http://www.wikifortio.com/193485/lqoq3.rar
http://www.megaupload.com/?d=X5V1JZED
http://depositfiles.com/en/files/wef2y76dm
http://www.megaupload.com/?d=H7K5LX0I
http://www.megaupload.com/?d=JSSKJHJC
http://www.megaupload.com/?d=UGY5QYL2
http://www.megaupload.com/?d=UG7JRHEQ
http://www.megaupload.com/?d=F2YQ26EW
http://rapidshare.com/files/388481385/lqoq3.rar
http://rapidshare.com/files/388570791/lqoq3.rar
http://www.storage.to/get/MdsHTP6C/lqoq3.rar
http://www.storage.to/get/u5QzAvaz/lqoq3.rar
http://www.storage.to/get/jFk8be7h/lqoq3.rar
http://www.storage.to/get/tJO1YAcC/lqoq3.rar
http://www.storage.to/get/0NxL2NMw/lqoq3.rar
http://www.storage.to/get/7bFm9aNz/lqoq3.rar
http://www.storage.to/get/A9rTOuZ0/lqoq3.rar
http://hideit.in/?http://cramit.in/c0h7noig79aq
http://hideit.in/?http://cramit.in/r3rb8syateui
http://hideit.in/?http://cramit.in/6lmua9svagmw
http://hideit.in/?http://cramit.in/yek1288haosg
http://hideit.in/?http://cramit.in/qhphtffiqps9
http://hideit.in/?http://cramit.in/jvodaeini8bd
http://hideit.in/?http://cramit.in/aw86o2e189pj
http://hideit.in/?http://cramit.in/ad7vdgwwixtu
http://www.filefactory.com/file/b37bcf8/n/lqoq3.rar
http://www.2shared.com/file/H9et48ho/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/NRhtL9xz/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/lvqQWZn8/lqoq3.html
http://www.filefactory.com/file/b1bc5a8/n/lqoq3.rar
http://www.filefactory.com/file/b1bb24h/n/lqoq3.rar
http://www.filefactory.com/file/b1bb23a/n/lqoq3.rar
http://www.easy-share.com/1910279338/lqoq3.rar
http://www.easy-share.com/1910269564/lqoq3.rar
http://www.easy-share.com/1910265387/lqoq3.rar
http://www.easy-share.com/1910265370/lqoq3.rar
http://www.easy-share.com/1910265227/lqoq3.rar
http://www.easy-share.com/1910265222/lqoq3.rar
http://www.easy-share.com/1910265210/lqoq3.rar
http://www.easy-share.com/1910265205/lqoq3.rar
http://www.easy-share.com/1910265204/lqoq3.rar
http://www.2shared.com/file/wZjvuCif/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/tKoBH9zy/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/XW8TePor/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/BZ_G0zlD/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/jMLfrNu0/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/wMtrXIxS/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/tPt6YYHS/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/4zfooVMZ/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/f5zawqJf/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/C8grOFh6/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/_Q4PdO9a/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/P9S3ifbs/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/1CsPGInO/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/6W687yYo/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/Luz0Kqaj/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/F1XaSAdR/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/HgspWchS/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/E927-lI_/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/HqYQZ69S/lqoq3.html
http://www.2shared.com/file/CUSfALKw/lqoq3.html
http://www.zshare.net/download/76237521af8d838c/
http://www.zshare.net/download/7623752712e105b9/
http://www.zshare.net/download/7623753633928c14/
http://www.zshare.net/download/7623754491dbdfed/
http://www.zshare.net/download/76237553fee20367/
http://www.zshare.net/download/76237557dfd9829b/
http://www.zshare.net/download/762375617ac8a21a/
http://www.hotspeeds.com/avx3csudvi4n/lqoq3.rar
http://www.hotspeeds.com/5d5qn753k4zg/lqoq3.rar
http://www.hotspeeds.com/u5cv1m90hqkw/lqoq3.rar
http://www.hotspeeds.com/egt9vh7xesaa/lqoq3.rar
http://www.hotspeeds.com/070paapdvat5/lqoq3.rar
http://www.hotspeeds.com/8hep5yc7ytgs/lqoq3.rar
http://www.filefactory.com/file/b1bb221/n/lqoq3_rar
http://www.mlfat4arab.com/xtywepofhsqx/lqoq3.rar
http://www.zshare.net/download/762091413cbb1f82/
http://www.zshare.net/download/76208267809c1daa/
http://www.zshare.net/download/7620817795dd27ad/
http://rapidshare.com/files/388489219/lqoq3.rar.html
http://hotfile.com/dl/43403521/5f35d15/lqoq3.rar.html
http://hotfile.com/dl/43540652/9d46281/lqoq3.rar.html
http://hotfile.com/dl/43405500/95c9706/lqoq3.rar.html
http://hotfile.com/dl/43403797/438d970/lqoq3.rar.html
http://hotfile.com/dl/43403421/3cc6a12/lqoq3.rar.html
http://www.qdrive.us/be2pqdn4w68c/lqoq3.rar.html
http://www.qdrive.us/02sl1cchyxws/lqoq3.rar.html
http://www.qdrive.us/fvvplpxge8gd/lqoq3.rar.html
http://www.qdrive.us/kif6c976bfxx/lqoq3.rar.html
http://www.qdrive.us/hsqhr8kfvj99/lqoq3.rar.html
http://www.qdrive.us/pzh6aumgj4u9/lqoq3.rar.html
http://www.shrng.com/u6n34l4cw05p/lqoq3.rar.html
http://www.shrng.com/52h4yty1i8r6/lqoq3.rar.html
http://www.shrng.com/ct2mkcvrx29t/lqoq3.rar.html
http://www.shrng.com/nwqlcixk749d/lqoq3.rar.html
http://www.shrng.com/pcnec9q5r9aq/lqoq3.rar.html
http://www.shrng.com/edas2v77kuwd/lqoq3.rar.html
http://www.shrng.com/2feeehut557k/lqoq3.rar.html
http://amonshare.com/kya094bnyb08/lqoq3.rar.html
http://amonshare.com/66ad0q29na4e/lqoq3.rar.html
http://amonshare.com/n7o9vmulaf20/lqoq3.rar.html
http://amonshare.com/k9xm3v8iz33q/lqoq3.rar.html
http://amonshare.com/oeul7ct0bg57/lqoq3.rar.html
http://uploadkeep.com/8cpoggyboywt/lqoq3.rar.html
http://uploadkeep.com/e7mru7p11pkk/lqoq3.rar.html
http://uploadkeep.com/nvyt7yquqcnr/lqoq3.rar.html
http://uploadkeep.com/npfeon4w5keq/lqoq3.rar.html
http://www.filefactory.com/file/b1bee35/n/lqoq3_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bee38/n/lqoq3_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bee3d/n/lqoq3_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bee43/n/lqoq3_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bee47/n/lqoq3_rar
http://www.filefactory.com/file/b55c48b/n/lqoq3_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bg0g4/n/lqoq3_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bg0g8/n/lqoq3_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bg0gd/n/lqoq3_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bg0h2/n/lqoq3_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bg0hb/n/lqoq3_rar
http://fast-sharing.com/uo8aor1kb0ed/lqoq3.rar.html
http://www.sprezer.com/file-57888-55bb640c-lqoq3.rar
http://www.sprezer.com/file-57866-0ca7632b-lqoq3.rar
http://www.sprezer.com/file-57867-ededb74e-lqoq3.rar
http://www.sprezer.com/file-57868-99b4dc22-lqoq3.rar
http://www.sprezer.com/file-57869-fc721dda-lqoq3.rar
http://www.sprezer.com/file-57870-cf8ab5ea-lqoq3.rar
http://www.sprezer.com/file-57871-b218266d-lqoq3.rar
http://www.sprezer.com/file-57872-a8e195f6-lqoq3.rar
http://www.sprezer.com/file-57873-c5cb5772-lqoq3.rar
http://www.sprezer.com/file-57889-bdbf1281-lqoq3.rar
http://dumpmy.info/files/DZCJ6ECD/kdl3wickmspxjahs.rar
http://dumpmy.info/files/1LOEGRCN/arwo5lr19bt3k9et.rar
http://dumpmy.info/files/FSJU6WKZ/rsnfn5ftp3s6y42t.rar
http://uploadmirrors.com/download/TLKODSCP/lqoq3_1.rar
http://uploadmirrors.com/download/2HICTFGW/lqoq3_2.rar
http://uploadmirrors.com/download/0TIKLZ8V/lqoq3_3.rar
http://uploadmirrors.com/download/01SQ9JU3/lqoq3_4.rar
http://www.uploadjockey.com/download/580914/lqoq3.rar
http://www.uploadjockey.com/download/35852/lqoq3_0.rar
http://www.uploadjockey.com/download...26/lqoq3_1.rar
http://www.uploadjockey.com/download...20/lqoq3_2.rar
http://www2.speedy-share.com/711dyo2...lqoq3.rar.html
http://www2.speedy-share.com/j5p05yq...lqoq3.rar.html
http://www2.speedy-share.com/bipy3vx...lqoq3.rar.html
http://ia360703.us.archive.org/4/ite...oqnw/lqoq3.rar
http://www.share-online.biz/download...d=EK7JFM2LGORL
http://www.share-online.biz/download.php?id=DY1KFM2LZBF
http://www.share-online.biz/download...d=U7WKFM2LRZ7X
http://www.share-online.biz/download...d=GL2MFM2LEPU5
http://www.share-online.biz/download.php?id=DLWMFM2L6R
http://www.share-online.biz/download.php?id=KBPNFM2L547
http://www.simpleupload.net/download...lqoq3.rar.html
http://www.simpleupload.net/download...lqoq3.rar.html
http://www.simpleupload.net/download...lqoq3.rar.html
http://www.simpleupload.net/download...lqoq3.rar.html
http://quickupload.net/ohe6cxqqjnwc/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/j80w2qys1col/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/abcx0o8fbjhy/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/ehaezufetlyb/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/90mp92tjc0hz/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/n69we7i0kcu4/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/770pfoatfdbj/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/x4xam4f9lt09/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/zkrf0n0o8usk/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/tek0w0jbkqd0/...d.net.rar.html
http://www.filesend.net/download.php...3f955aeb373ba0
http://www.filesend.net/download.php...67e8442a0c6a48
http://www.filesend.net/download.php...94f22e6963cb52
http://www.filesend.net/download.php...1a36c828682660
http://www.filesend.net/download.php...4ad21b5caffd11
http://www.filesend.net/download.php...043f8d2aaa29b7
http://www.filesend.net/download.php...b12763255408d3





جوال
58 MB


http://x7.to/qt6e8k
http://4ppl.ru/183052
http://4ppl.ru/183053
http://4ppl.ru/183054
http://deurl.me/1FJIJ
http://deurl.me/1FJIM
http://deurl.me/1FJIO
http://deurl.me/1FJIQ
http://deurl.me/1FJIR
http://deurl.me/1FJII
http://deurl.me/1FJIL
http://deurl.me/1FJIN
http://deurl.me/1FJIP
http://deurl.me/1FJIS
http://deurl.me/1FJN2
http://deurl.me/1FJN1
http://deurl.me/1FJN0
http://deurl.me/1FJMZ
http://deurl.me/1FJMY
http://deurl.me/1FJMX
http://deurl.me/1FJMV
http://deurl.me/1FJMU
http://deurl.me/1FJY2
http://deurl.me/1FJY1
http://deurl.me/1FJTE
http://deurl.me/1FJTD
http://deurl.me/1FJTF
http://deurl.me/1FJTG
http://deurl.me/1FJMT
http://deurl.me/1FJWP
http://deurl.me/1FJY9
http://deurl.me/1FJY8
http://deurl.me/1FJY7
http://deurl.me/1FJWO
http://deurl.me/1FJWM
http://deurl.me/1FJMR
http://gettyfile.ru/533457/
http://gettyfile.ru/533458/
http://gettyfile.ru/533459/
http://gettyfile.ru/533461/
http://gettyfile.ru/533606/
http://uploaded.to/file/iqzq3f
http://uploaded.to/file/1f7dpo
http://uploaded.to/file/zruoqg
http://uploaded.to/file/gtdkpw
http://cramit.in/gz9yv6yzwho0
http://cramit.in/i5lr2rikgrah
http://cramit.in/501iuisk3w0a
http://cramit.in/9ucekhwlb06v
http://cramit.in/g4x2ppi8pp59
http://cramit.in/p7ktguyxqtq6
http://cramit.in/9n9e018h5p7f
http://cramit.in/6wfjdf6uruy4
http://cramit.in/3n1p4mhugsly
http://cramit.in/duwdrm9jomn6
http://hulkshare.com/py35nd5gfogy
http://hulkshare.com/tl6or49ybswt
http://hulkshare.com/4b5qyj2r1g1s
http://hulkshare.com/a2y6qoj5za2z
http://hulkshare.com/rohgobcg9uo7
http://hulkshare.com/hlp5epvb4jhl
http://www.megashare.com/2136971
http://www.megashare.com/2134248
http://www.megashare.com/2134247
http://www.megashare.com/2134245
http://depositfiles.com/files/ivre02o4f
http://depositfiles.com/files/f6j72stm2
http://depositfiles.com/files/d68j43nzy
http://www.sendspace.com/file/ktepdq
http://www.sendspace.com/file/4fdz74
http://www.badongo.com/file/22724954
http://www.badongo.com/file/22724757
http://www.badongo.com/file/22724500
http://www.badongo.com/file/22724123
http://www.badongo.com/file/22724063
http://www.sendspace.com/file/2bh6zz
http://www.load.to/fyqXkdvgZ9/lqoq4.rar
http://depositfiles.com/en/files/if7q3fp9g
http://depositfiles.com/en/files/14zft1ciy
http://www.load.to/wIlyeYn6V7/lqoq4.rar
http://www.load.to/crtYnCwJK2/lqoq4.rar
http://depositfiles.com/en/files/rpvfumy9k
http://depositfiles.com/en/files/mfecq09uf
http://www.load.to/E1RUG61qZj/lqoq4.rar
http://www.load.to/8Qp1Z55UXR/lqoq4.rar
http://www.badongo.com/file/22740197
http://www.badongo.com/file/22740482
http://www.load.to/qed5oRXCTs/lqoq4.rar
http://www.load.to/RG4OP9a7kq/lqoq4.rar
http://www.load.to/JBGqmPFwXy/lqoq4.rar
http://www.load.to/GrurTOrhuO/lqoq4.rar
http://www.load.to/rElgDN2VbM/lqoq4.rar
http://www.load.to/K93ti8i5X2/lqoq4.rar
http://www.load.to/HYSJrsfpdH/lqoq4.rar
http://www.load.to/8Na7wVO6CD/lqoq4.rar
http://depositfiles.com/files/u9ac3ze6j
http://depositfiles.com/files/9aooqsbxo
http://depositfiles.com/files/tjf4abnf1
http://www.megaupload.com/?d=S738RDRO
http://depositfiles.com/en/files/wwn7n8xqm
http://www.megaupload.com/?d=78WZXZTI
http://www.megaupload.com/?d=IR09HGXH
http://www.megaupload.com/?d=Z5L4MC61
http://www.megaupload.com/?d=LJJGRN3M
http://www.megaupload.com/?d=VVUL5LXG
http://www.megaupload.com/?d=PGHULXR9
http://rapidshare.com/files/388492808/lqoq4.rar
http://rapidshare.com/files/388571211/lqoq4.rar
http://www.files.to/get/879083/w33cp2p6rh
http://www.files.to/get/879085/cvltzdh2bk
http://www.files.to/get/879086/4ioxwhrr36
http://www.files.to/get/879087/4pl6fvzmae
http://www.wikifortio.com/829409/lqoq4.rar
http://www.wikifortio.com/817844/lqoq4.rar
http://www.wikifortio.com/804994/lqoq4.rar
http://www.wikifortio.com/758524/lqoq4.rar
http://www.storage.to/get/0eKvO4Tz/lqoq4.rar
http://www.storage.to/get/wxtJcneQ/lqoq4.rar
http://www.storage.to/get/pTas3wFD/lqoq4.rar
http://hideit.in/?http://cramit.in/duwdrm9jomn6
http://hideit.in/?http://cramit.in/3n1p4mhugsly
http://hideit.in/?http://cramit.in/6wfjdf6uruy4
http://hideit.in/?http://cramit.in/9n9e018h5p7f
http://hideit.in/?http://cramit.in/p7ktguyxqtq6
http://hideit.in/?http://cramit.in/g4x2ppi8pp59
http://hideit.in/?http://cramit.in/9ucekhwlb06v
http://hideit.in/?http://cramit.in/501iuisk3w0a
http://hideit.in/?http://cramit.in/i5lr2rikgrah
http://hideit.in/?http://cramit.in/gz9yv6yzwho0
http://www.2shared.com/file/9VTBofQt/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/WXB0VqWl/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/oFwkAZL2/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/O3MeGxe4/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/dXsAFY5N/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/27W9bQsG/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/Jz8w54yo/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/3uSj4Kfo/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/olHUf2EH/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/fVoN49mE/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/-dJZ9gqV/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/INnPLDDz/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/9GJ8excX/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/SHqfuIeL/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/5UdwhV4X/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/3CA0ZqWm/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/vQtkgZLX/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/2oxHMJR5/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/JcRBIeQi/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/cc5j4PfE/lqoq4.html
http://www.filefactory.com/file/b56fg25/n/lqoq4_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bc5b7/n/lqoq4.rar
http://www.filefactory.com/file/b1bc5ah/n/lqoq4.rar
http://www.filefactory.com/file/b1bb3d2/n/lqoq4.rar
http://www.filefactory.com/file/b1bb3c6/n/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910269600/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910269579/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910265634/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910265603/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910265446/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910265419/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910265415/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910265409/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910265402/lqoq4.rar
http://www.hotspeeds.com/qto9yfe1uxq9/lqoq4.rar
http://www.hotspeeds.com/ez9l1f9hkw7a/lqoq4.rar
http://www.hotspeeds.com/nmdq7owvm6zn/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910277604/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910277610/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910277613/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910277617/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910277620/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910277625/lqoq4.rar
http://www.easy-share.com/1910277627/lqoq4.rar
http://amonshare.com/dsvtp0d4j4tk/lqoq4.rar.html
http://amonshare.com/qmp90tybesj3/lqoq4.rar.html
http://amonshare.com/w4xpdfauxj8a/lqoq4.rar.html
http://amonshare.com/nl3ziv4scn7n/lqoq4.rar.html
http://amonshare.com/i7ponknmhllu/lqoq4.rar.html
http://www.qdrive.us/63ecp44d0myc/lqoq4.rar.html
http://www.qdrive.us/9nvhm6hhwn5p/lqoq4.rar.html
http://www.qdrive.us/njsk4qgeymfo/lqoq4.rar.html
http://www.qdrive.us/kg72a3dqmq57/lqoq4.rar.html
http://www.qdrive.us/uqvyhyutmpyh/lqoq4.rar.html
http://www.qdrive.us/i058h0w874ue/lqoq4.rar.html
http://uploadkeep.com/uzkagrims8i8/lqoq4.rar.html
http://uploadkeep.com/msyj9okpytpu/lqoq4.rar.html
http://uploadkeep.com/6w12tb40fyg7/lqoq4.rar.html
http://uploadkeep.com/smqz1h13vmn8/lqoq4.rar.html
http://uploadkeep.com/aytl83m6t3kj/lqoq4.rar.html
http://uploadkeep.com/iuko547bj2n4/lqoq4.rar.html
http://share-now.net/files/250449-lqoq4.rar.html
http://share-now.net/files/250450-lqoq4.rar.html
http://share-now.net/files/250451-lqoq4.rar.html
http://share-now.net/files/250452-lqoq4.rar.html
http://share-now.net/files/250453-lqoq4.rar.html
http://share-now.net/files/250454-lqoq4.rar.html
http://fast-sharing.com/6qobiv38u4ae/lqoq4.rar.html
http://www.filefactory.com/file/b1bg6bg/n/lqoq4_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bg696/n/lqoq4_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bg69d/n/lqoq4_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bg6af/n/lqoq4_rar
http://www.filefactory.com/file/b1begad/n/lqoq4_rar
http://www.filefactory.com/file/b1begb1/n/lqoq4_rar
http://www.filefactory.com/file/b1begb7/n/lqoq4_rar
http://www.filefactory.com/file/b1begbe/n/lqoq4_rar
http://www.filefactory.com/file/b1begc1/n/lqoq4_rar
http://www.filefactory.com/file/b1begc6/n/lqoq4_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bb3c0/n/lqoq4_rar
http://www.zshare.net/download/7621777920cf1e1f/
http://www.mlfat4arab.com/3r15qwgp2u0a/lqoq4.rar
http://www.2shared.com/file/cE7KFA8N/lqoq4.html
http://www.2shared.com/file/2WuX0Gpn/lqoq4.html
http://hotfile.com/dl/43433825/f0c0a6f/lqoq4.rar.html
http://rapidshare.com/files/388493655/lqoq4.rar.html
http://hotfile.com/dl/43546335/c665ef8/lqoq4.rar.html
http://www.zshare.net/download/762088254455b204/
http://www.zshare.net/download/7620879070555782/
http://hotfile.com/dl/43406897/83eae88/lqoq4.rar.html
http://hotfile.com/dl/43405936/d58b3ad/lqoq4.rar.html
http://hotfile.com/dl/43405836/7844e28/lqoq4.rar.html
http://ia360703.us.archive.org/4/ite...oqnw/lqoq4.rar
http://dumpmy.info/files/0Q0NOM1Q/ncpxynuy82drkwb1.rar
http://dumpmy.info/files/0S9CFDOD/rmhu8qm0oyrf0g6r.rar
http://dumpmy.info/files/T065EPJU/hkyjzej875it6o4p.rar
http://uploadmirrors.com/download/1VCACNRO/lqoq4_1.rar
http://uploadmirrors.com/download/PLKCBOCF/lqoq4_2.rar
http://uploadmirrors.com/download/OYSJNAAQ/lqoq4_3.rar
http://uploadmirrors.com/download/WSQ7D8PQ/lqoq4_4.rar
http://www.uploadjockey.com/download/avdbqib6/lqoq4.rar
http://www.uploadjockey.com/download...07/lqoq4_0.rar
http://www.uploadjockey.com/download...11/lqoq4_2.rar
http://www.uploadjockey.com/download...21/lqoq4_1.rar
http://www.share-online.biz/download.php?id=W320HM2LKK
http://www.share-online.biz/download...d=NUV0HM2LVQDL
http://www.share-online.biz/download.php?id=H5Q1HM2LM5
http://www.share-online.biz/download.php?id=9FJ2HM2LKB
http://www.share-online.biz/download...d=Q4O3HM2LCS0J
http://www.share-online.biz/download.php?id=61M4HM2LCBS
http://www.simpleupload.net/download...lqoq4.rar.html
http://www.simpleupload.net/download...lqoq4.rar.html
http://www.simpleupload.net/download...lqoq4.rar.html
http://www.simpleupload.net/download...lqoq4.rar.html
http://quickupload.net/mtipq9lkcqo6/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/1wj472ttpuhw/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/a1urc3lm0b19/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/ors9t3l9ww2a/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/jt04wcgrnik0/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/sf23ttkd1psc/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/0zpv0pabnrcx/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/6slad5opn7z4/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/pensw1tmqvgg/...d.net.rar.html
http://quickupload.net/fq9v9hwnnklp/...d.net.rar.html
http://www.filesend.net/download.php...bffa8789ddcefa
http://www.filesend.net/download.php...33f81e2e9c77e0
http://www.filesend.net/download.php...741f8e49b4711b
http://www.filesend.net/download.php...3219ec3289952d
http://www.filesend.net/download.php...ca65e81c5e3671
http://www.filesend.net/download.php...62e2f9e47a088a
http://www.filesend.net/download.php...62cdca1955ecc2






صوت
mp3
19 MB


http://4ppl.ru/183062
http://4ppl.ru/183063
http://4ppl.ru/183064
http://4ppl.ru/183065
http://gettyfile.ru/533480/
http://gettyfile.ru/533481/
http://gettyfile.ru/533482/
http://www.badongo.com/file/22740995
http://www.load.to/hJbPRWY9l6/lqoq5.rar
http://www.load.to/Y5qcL5LR4P/lqoq5.rar
http://www.load.to/7YDGHk9DrB/lqoq5.rar
http://www.load.to/vS9hfrxoyk/lqoq5.rar
http://share-now.net/files/250463-lqoq5.rar.html
http://share-now.net/files/250464-lqoq5.rar.html
http://share-now.net/files/250465-lqoq5.rar.html
http://share-now.net/files/250466-lqoq5.rar.html
http://share-now.net/files/250467-lqoq5.rar.html
http://www.easy-share.com/1910278423/lqoq5.rar
http://www.easy-share.com/1910278427/lqoq5.rar
http://www.easy-share.com/1910278428/lqoq5.rar
http://www.easy-share.com/1910278430/lqoq5.rar
http://www.easy-share.com/1910278433/lqoq5.rar
http://www.2shared.com/file/rF-8VzYB/lqoq5.html
http://www.2shared.com/file/1iNu6xO-/lqoq5.html
http://www.2shared.com/file/jOjiImLi/lqoq5.html
http://www.2shared.com/file/e41fMRK5/lqoq5.html
http://www.2shared.com/file/NPBDcHQq/lqoq5.html
http://www.filefactory.com/file/b1bf1cc/n/lqoq5_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bf1d0/n/lqoq5_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bf1d4/n/lqoq5_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bf1da/n/lqoq5_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bf1f0/n/lqoq5_rar
http://www.filefactory.com/file/b2g7ah9/n/lqoq5_rar
http://www.zshare.net/download/76240166f3e49b77/
http://www.zshare.net/download/76240171b585b9f9/
http://www.zshare.net/download/76240182da03c387/
http://www.zshare.net/download/76240193f965ad5e/
http://www.zshare.net/download/762402044785873e/
http://www.zshare.net/download/7624021417f2fc27/
http://www.share-online.biz/download...d=93ZAJM2LV8LG
http://www.share-online.biz/download.php?id=28SBJM2LMEY
http://www.share-online.biz/download.php?id=ZTRCJM2LQWD
http://www.share-online.biz/download.php?id=A0KDJM2LFCR
http://www.share-online.biz/download.php?id=MBHEJM2LZBY
http://www.filesend.net/download.php...fb91f655b049fc
http://www.filesend.net/download.php...a1fd0c078f240a
http://www.filesend.net/download.php...5b4942402c6268
http://www.filesend.net/download.php...2488b9a80c277d
http://www.filesend.net/download.php...558a7f63f55540





صوت
mp3
5 MB


http://4ppl.ru/183069
http://4ppl.ru/183070
http://4ppl.ru/183071
http://4ppl.ru/183072
http://gettyfile.ru/533495/
http://gettyfile.ru/533497/
http://gettyfile.ru/533498/
http://www.load.to/aetwztfJQH/lqoq6.rar
http://www.load.to/gxJbsKiC6y/lqoq6.rar
http://www.load.to/Qed3BUwT3Y/lqoq6.rar
http://www.load.to/T98UMxJEdh/lqoq6.rar
http://www.load.to/CyXgOz1DfT/lqoq6.rar
http://www.load.to/DBiNWD5H2d/lqoq6.rar
http://share-now.net/files/250469-lqoq6.rar.html
http://share-now.net/files/250470-lqoq6.rar.html
http://share-now.net/files/250471-lqoq6.rar.html
http://share-now.net/files/250472-lqoq6.rar.html
http://share-now.net/files/250468-lqoq6.rar.html
http://www.easy-share.com/1910278587/lqoq6.rar
http://www.easy-share.com/1910278589/lqoq6.rar
http://www.easy-share.com/1910278592/lqoq6.rar
http://www.easy-share.com/1910278595/lqoq6.rar
http://www.easy-share.com/1910278596/lqoq6.rar
http://www.2shared.com/file/NxR670Xo/lqoq6.html
http://www.2shared.com/file/xAcLSEmR/lqoq6.html
http://www.2shared.com/file/7mBm5qwo/lqoq6.html
http://www.2shared.com/file/giO8iucc/lqoq6.html
http://www.2shared.com/file/aLujpJ1Z/lqoq6.html
http://www.filefactory.com/file/b1bf35f/n/lqoq6_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bf360/n/lqoq6_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bf362/n/lqoq6_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bf367/n/lqoq6_rar
http://www.filefactory.com/file/b1bf37c/n/lqoq6_rar
http://www.share-online.biz/download.php?id=IHQ9KM2LC80
http://www.share-online.biz/download.php?id=ORHAKM2LUR
http://www.share-online.biz/download.php?id=WF4BKM2LF88
http://www.share-online.biz/download.php?id=QIPBKM2LP2T
http://www.share-online.biz/download.php?id=LSFCKM2L33
http://www.share-online.biz/download.php?id=7X6DKM2LBDK
http://www.filesend.net/download.php...6b4b6c4972b01f
http://www.filesend.net/download.php...8ac1b90fa26564
http://www.filesend.net/download.php...e09406bc1bbb55
http://www.filesend.net/download.php...de4a10206d43ca
http://www.filesend.net/download.php...291d08a6afbe02
http://www.filesend.net/download.php...ed8760949a0205




ادعوا لإخوانكم المجاهدين

إخوانكم في
مؤسسة الملاحم للإنتاج الإعلامي


المصدر: (مركز الفجر للإعلام)

No comments:

Post a Comment