Tuesday, May 4, 2010

••• اليــوم يومكم يا اســـود طـالــبان•• اليــوم يــومـك ••• مولانا الملا محمد عمر •••





بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى الاحبه

هيا بنا نعيش بين اسود طالبان وننظر ونستمتع

بانتصارات الاســــــــــــود


انه اليوم اليوم يوم الاســــــــــود

اليوم يومك يا مولانا محمد عمر









اقتباس:

اقتباس:




استمرت صحيفة واشنطن بوست في متابعتها لأكبر حملة عسكرية تشنها قوات الاحتلال الأمريكية والبريطانية والأفغانية منذ بداية الحرب ضد حركة المقاومة الإسلامية الأفغانية طالبان.
وقالت الصحيفة: "مشاة البحرية الأمريكية المارينز والقوات البريطانية والجنود الأفغان، واجهوا مقاومة قوية من قبل عناصر حركة طالبان أثناء عملية مشتركة من أجل اقتحام مدينة مرجة في الجنوب".
وأضافت واشنطن بوست: "القوات الأمريكية والأفغانية واجهت مقاومة شرسة من طالبان ووجدت الألغام مزروعة في كل مكان فيما أبطأت المساعى لإبطال مفعول هذه الألغام تقدم قوات التحالف، وأخرت وصولهم إلى بعض أماكنهم المستهدفة في المنطقة الزراعية التي يعيش عليها 80 ألف نسمة".


اللهم نصرك الذى وعدت



العملية تتعقد بمرور الوقت
وأردفت: "العملية تعقدت بشكل أكبر مع التحدي الذي واجهته القوات لخوض قنوات الري التي تطوق المنطقة بالكامل واجتياز منطقة موحلة للغاية، والتعامل مع المتفجرات محلية الصنع في أفغانستان معقد للغاية، فطالبان أنشأت العديد من المعامل على مدار الأعوام الثلاثة الماضية لتصنيع قنابل ومتفجرات وغطت هذه المتفجرات بمواد بلاستيكية تمنع الأجهزة الأمريكية للكشف عن المتفجرات من اكتشاف أمرها ذلك بجانب أنها مغروسة من الأساس في التربة".
وأشارت الصحيفة إلى أن القنابل مزودة بأجهزة تفجير يمكن استخدامها بطرق شتى ومتعددة، عن طريق ألواح الضغط البسيطة وأجهزة التحكم عن بعد وأسلاك مرتبطة بمحولات يتحكم فيها المسلحون المتربصون.
وقالت واشنطن بوست: "لقد اعتقدت القوات في بادئ الأمر أنها ستستطيع تفجير القنابل عن طريق إطلاق صواريخ، لكن هذا لم يفلح فقد وجدوا 15 قنبلة على جانب الطريق فى طريق طوله ثلاثة أربع ميل وكان ينبغي نزع فتيل كل قنبلة على حدة".




اقتباس:

ألغام طالبان تعوق الاقتحام: وكانت هيئة الإذاعة البريطانية قد أكدت في وقت سابق أن قوات الناتو تحاول التقدم نحو قرى هلمند، إلا أنها قد فوجئت بكميات كبيرة من الألغام المدفونة في طريقها نحو القرى والمدن ما يمنعها حتى الآن من السيطرة على أي من تلك الأماكن.
وقال مراسل "بي بي سي": إن قوات الناتو تشكو مما وجدته من آلاف الألغام في طريق اقتحامها الأمر الذي اعتبره قواد الناتو بالغ السوء ولم يكن متوقعًا لديهم






نعم يا خنازير الصليب انها عبقرية طالبان

اتظنون انه خليج الخنازير او سفارة امريكا فى ايران

او رحلة سياحيه فى شرم الشيخ

لا بل انتم فى قلب المصيده




طالبان توكد مقتل العشرات

واسقطو 28 دبابه واليه

للاحتلال الصليبى وقوات الناتو





أعلنت حركة طالبان الأفغانية أن مقاتلي الحركة أسقطوا 28 دبابة وآلية للاحتلال فيما قتل وأصيب العشرات من قوات الناتو في هجمات متفرقة أمس الأحد، وذلك في اليوم الثاني من الهجوم العسكري للقوات الغربية في مرجة وأنحاء متفرقة من هلمند جنوبي البلاد.
وأكد المتحدثان باسم الحركة يوسف أحمدي وذبيح الله مجاهد أن القوات الأمريكية والبريطانية خسرت أمس الأحد 28 دبابة وآلية وقتل وأصيب العشرات في هجمات متفرقة، حيث تم اصطياد الدبابات والمدرعات والمدرعات علي الطرق وفي الصحراء.





انهم اســـــــــــــود الجبال الرواسى



يا عباد الصليب

يا عملاء امريكا يا حكام المسلمين




الا تعلمون ان الله وعد هؤلاء الفئه المؤمنه بالنصر


انه وعد الرحمن ان الله لا يخلف وعده


كيدو كما تشائون


وعد الله تعالى عباده المؤمنين بأن يمنع عنهم كيد أعدائهم فقال تعالى



(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) (محمد:7)


فهذا وعد من الله الذي لا يخلف وعده قال الله تعالى: (وَمَنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ) (التوبة: من الآية111)،


وقال تعالى: (وَعْدَ اللَّهِ لا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ) (الروم:6)


، فالوعد في هذه الآية بالنصر والتمكين للمؤمنين متحقق لا محالة.


ووعد آخر بالعلو على الكافرين وهزيمتهم قال الله تعالى: (وَلَنْ يَجْعَلَ اللَّهُ لِلْكَافِرِينَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ سَبِيلاً) (النساء: من الآية141)، ولكن لكل واحد من الواعدين شروطا يتوقف تحققه عليها.


















































































No comments:

Post a Comment