Sunday, May 9, 2010

5-7|دولة العراق الإسلامية :بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب

بسم الله الرحمن الرحيم




بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة في ولاية الجنوب



الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
إليكم بياناً ببعض العمليات العسكرية الموثّقة، لمجاهدي دولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية الجنوب ولله الحمد والمنة.

1. تدمير مبنى نقطة تفتيش للجيش الوثني بتفجير عبوة ناسفة تم زرعها داخل المبنى، وذلك بتأريخ 18/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
2. استهداف تجمّع للشرطة المرتدة بتفجير عبوة ناسفة مموّهة قرب المجلس البلدي في ناحية (الرشيد)، مما أدى لهلاك أربعة منهم، وذلك بتأريخ 20/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
3. تفجير عبوة ناسفة داخل مركبة تقلّ عناصر لجيش الدجال في منطقة (المسيّب)، مما أدى لتدمير المركبة ومقتل وجرح 12 عنصراً منهم، وذلك بتأريخ 20/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
4. استهداف وتصفية مسئول صحوة النفاق في منطقة (جرف الصخر) المدعو (عبد الله الفيحان) من قبل مفارز الاغتيال، وذلك بتأريخ 25/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
5. تصفية أحد عناصر صحوة النفاق وإصابة مرافقه من قبل مفارز الاغتيال في منطقة (الفتوح)، وذلك بتأريخ 26/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
6. تفخيخ منزل المرتد المحارب في صحوة النفاق المدعو (ضبع) ومن ثم تفجيره وهو خال من ساكنيه، وذلك بتأريخ 27/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
7. استهداف المرتد المحارب المدعو (جبار حمادي الغريري) وهو أحد ضباط وزارة الداخلية بتفجير عبوة ناسفة لاصقة بمركبته في منطقة (المحمودية)، مما أدى لمقتله على الفور وإصابة ستة عناصر كانوا برفقته، وذلك بتأريخ 29/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
8. تفجير عبوة ناسفة على مركبة للشرطة المرتدة بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (الفتوح)، مما أدى لتدميرها ومقتل وإصابة من كان فيها، وذلك بتأريخ 29/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
9. تفخيخ منزل المرتد المحارب في صحوة النفاق المدعو (خالد حميدي) وتفجيره بعد إخلائه في منطقة (البهبهاني) في (جرف الصخر)، وذلك بتأريخ 30/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
10. اقتحام نقطة تفتيش لصحوة النفاق في منطقة (الدوانم)، مما أدى لقتل أحد عناصرها وغنم سلاحه، وذلك بتأريخ 2/ جمادي الأول / 1431 للهجرة.
11. استهداف القيادي في جيش الدجال المدعو (مهدي شنيتر) من قبل مفارز الاغتيال، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك بتأريخ 2/ جمادي الأول / 1431 للهجرة.
12. استهداف عجلة "همر" للجيش الوثني بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (الحركاوي)، مما أدى لتدميرها ومقتل وإصابة من كان فيها، وذلك بتأريخ 2/ جمادي الأول / 1431 للهجرة.
13. تصفية ضابط في الشرطة المرتدة برتبة نقيب بتفجير عبوة ناسفة لاصقة على مركبته في منطقة (الحركاوي)، وذلك بتأريخ 3/ جمادي الأول / 1431 للهجرة.
14. تصفية أحد ضباط استخبارات الشرطة المرتدة بتفجير عبوة ناسفة لاصقة في منطقة (المسيب)، وذلك بتأريخ 3/ جمادي الأول / 1431 للهجرة.
15. تفجير عبوة ناسفة لاصقة على تجمع لصحوة النفاق في منطقة (أكراد زوبع) مما أدى لمقتل اثنين منهم، وذلك بتأريخ 4/ جمادي الأول / 1431 للهجرة.
16. الهجوم على عجلة "همر" للجيش الوثني والاشتباك مع نقطة تفتيش قريبة بالأسلحة الخفيفة، مما أدى لإعطاب العجلة وقتل وإصابة العديد من عناصر النقطة، وذلك بتأريخ 5/ جمادي الأول / 1431 للهجرة.
17. استهداف عجلة "همر" للجيش الوثني بتفجير عبوة ناسفة في طريق (الفارسية)، مما أدى لإعطابها وإصابة من فيها، وذلك بتأريخ 5/ جمادي الأول / 1431 للهجرة.
18. تفجير عبوة ناسفة مموهة على دورية راجلة للجيش الوثني في منطقة (جرف الصخر)، مما أدى لمقتل ضابط وجندي وإصابة آخرين، وذلك بتأريخ 6/ جمادي الأول / 1431 للهجرة.
19. استهداف مركبة لمرتدّي صحوة النفاق بتفجير عبوة ناسفة في الحي (العسكر) بمنطقة (جرف الصخر)، مما أدى لتدميرها ومقتل من كان فيها، وذلك بتأريخ 6/ جمادي الأول / 1431 للهجرة.

وتَأتي هذه العَمَليات المباركة ضِمن خطّة حصاد الخير، والتي أعْلن عَنها الشّيخ المجاهد أبو عُمَر البغدادي تقبّله الله في الشّهداء وألحقنا به.
والله أكبر

{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

No comments:

Post a Comment