Wednesday, May 5, 2010

5-1|دولة العراق الإسلامية:بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية بغداد

بسم الله الرحمن الرحيم





// بيانٌ ببعض العمليات العسكرية الموثّقة للمفارز الأمنية في ولاية بغداد //



الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
إليكم بياناً ببعض العمليات العسكرية الموثّقة، للمفارز الأمنية لدولة العراق الإسلامية "أعزّها الله"، في ولاية بغداد، ولله الحمد والمنة.


1. تصفية أحد المسئولين في وزارة المالية بتفجير عبوة ناسفة لاصقة على مركبته في منطقة (الصحة) بحي (الدورة)، وذلك بتأريخ 14/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
2. استهداف أحد ضباط المخابرات المرتدة بتفجير عبوة ناسفة أمام منزله في حي (السيدية)، مما أدى لمقتله على الفور، وذلك بتأريخ 14/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
3. قامت مفارز الاغتيال باستهداف اثنين من قيادات صحوة النفاق في ولاية (الأنبار) أثناء تواجدهم في منطقة (المنصور) ببغداد، بتفجير عبوة ناسفة لاصقة على مركبتهم، مما أدى لإصابتهم بجروح بليغة، وذلك بتأريخ 14/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
4. تصفية أحد قادة صحوة النفاق المرتد المدعو (أبو زينب) من قبل مفارز الاغتيال في منطقة (الغزالية)، وذلك بتأريخ 14/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
5. تفجير عبوة ناسفة على قائد صحوة النفاق في منطقة (الشرطة) بحي (الدورة) مما أدى لإصابته بجروح خطيرة ومقتل مرافقه، وذلك بتأريخ 15/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
6. استهداف موكب المرتدّ المحارب سكرتير وزير الثقافة في حكومة المنطقة الخضراء بتفجير عبوة ناسفة في منطقة (العامرية)، مما أدى لتدمير إحدى المركبات وإصابة من فيها، وذلك بتأريخ 15/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
7. تفجير عبوة ناسفة على رتل لأحد مسئولي حكومة المنطقة الخضراء في حي (الجادرية)، مما أدى لتدمير إحدى المركبات ومقتل وإصابة من كان فيها، وذلك بتأريخ 15/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
8. قامت إحدى المفارز الأمنية بالتسلّل لبناية مركز الشرطة المرتدّة في حي (الجهاد) و (الفرات) وزرع عبوتين ناسفتين كبيرتين، ثم تمّ تفجيرها مساءا مما أدى إلى تدمير جزء كبير من المبنى ومقتل وإصابة من كان فيه، وذلك بتأريخ 15/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
9. تصفية أحد ضباط استخبارات وزارة الداخلية المرتدّة من قبل مفارز الاغتيال بتفجير عبوة لاصقة ناسفة في منطقة (السيدية)، وذلك بتأريخ 15/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
10. استهداف ثلاث نقاط تفتيش للشرطة المرتدة بالرمانات الحرارية في مداخل حي (الكاظمية)، وحي (الحرية الأولى) و (الحرية الثانية)، مما أدى لمقتل وإصابة العديد منهم، وذلك بتأريخ 16/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
11. استهداف أحد الضباط في الجيش الوثني شديدي الحرابة للمسلمين برتبة نقيب، وذلك بتفجير عبوة ناسفة عليه عند عودته لمنزله في منطقة (المعلمين) بحي (الدورة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك بتأريخ 16/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
12. استهداف أحد ضباط استخبارات وزارة الداخلية المرتدة بتفجير عبوة ناسفة لاصقة على مركبته في حي (الصليخ)، مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك بتأريخ 16/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
13. استهداف مسئول استخبارات وزارة الداخلية المرتدة في منطقة (الستين) في حي (الدورة) بتفجير عبوة ناسفة على مركبته أدت لمقتله على الفور، وذلك بتأريخ 17/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
14. تصفية المرتد المحارب القيادي فيما يسمّى بالحزب "الإسلامي" في منطقة (الطعمة) بحي (الدّورة) بتفجير عبوة ناسفة لاصقة بمركبته، وذلك بتأريخ 20/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
15. تصفية أحد ضباط الشرطة المرتدة في الشؤون الداخلية بتفجير عبوة ناسفة لاصقة على مركبته في شارع (ستين) في حي (الدورة)، وذلك بتأريخ 20/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
16. قتل وجرح أكثر من تسعة من ضباط شرطة (الرحمانية) في شارع (حيفا) بتفجير عبوة ناسفة مموهة عليهم أثناء تبادل الدوريات، وذلك بتأريخ 20/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
17. قامت مفارز الاغتيال بنصب كمين محكم للمرتد المحارب اللواء (نايف السامرائي) وهو مسئول ما يسمى بشؤون المواطنين في وزارة الداخلية المرتدة، حيث تم استهداف مركبته بإطلاق النار عليه في حي (المنصور)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة في رأسه وصدره، وذلك بتأريخ 22/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
18. الهجوم على تجمّع لشرطة حماية السفارات قرب ساحة (اللقاء) برمانتين حراريتين، مما أدى لمقتل وإصابة عدد منهم، وذلك بتأريخ 23/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
19. استهداف قائد صحوة النفاق في منطقة (الميكانيك) بحي (الدورة)، المرتد المدعو (أبو عمر) بتفجير عبوة ناسفة لاصقة على مركبته أدت لهلاكه على الفور، وذلك بتأريخ 23/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
20. تصفية أحد ضباط وزراة الداخلية المرتدة من قبل مفارز الاغتيال في حي (البياع)، وذلك بتأريخ 23/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
21. قامت مفارز الاغتيال باستهداف المرتد المحارب العميد الركن (فاضل عباس) ضابط عمليات ما يسمّى بالشرطة الاتحادية بإطلاق النار عليه أمام منزله في حي (الغزالية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك بتأريخ 24/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
22. استهداف المرتد المحارب مدير قناة (الرشيد) الفضائية المدعو (عمر إبراهيم) بتفجير عبوة لاصقة ناسفة على مركبته، مما أدى لبتر ساقيه وإصابته إصابات بليغة، وذلك بتأريخ 29/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.
23. استهداف المرتد المحارب العميد (أركان محمد علي) مسئول ما يسمى بقوات مكافحة الإرهاب بتفجير عبوة ناسفة لاصقة بمركبته في ساحة (النسور)، مما أدى لمقتله على الفور، وذلك بتأريخ 30/ ربيع الثاني / 1431 للهجرة.


وتَأتي هذه العَمَليات المباركة ضِمن خطّة حصاد الخير، والتي أعْلن عَنها الشّيخ المجاهد أبو عُمَر البغدادي تقبّله الله في الشّهداء وألحقنا به.
والله أكبر

{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}
وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية


المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )

No comments:

Post a Comment