Friday, April 2, 2010

مجاهدي الشيشان يتبنون عملية مترو موسكو

بسم الله الرحمن الرحيم




تلقت هيئة إدارة قفقاس سنتر فيديو لبيان لأمير القوقاز دوكو أبو عثمان، تبنى فيه الهجوم على مترو موسكو في 29 مارس 2010م الذي تم التخطيط له بأمر شخصي منه.

رابط الفيديو باللغة الروسية
http://www.youtube.com/v/Yu6oL0Hwirc.swf

في البيان المرئي، الذي سجل في 29 مارس 2010م، قال دوكو أبو عثمان بأن الهجوم كان ردا وإنتقاما لقتل الغزاة الروس للسكان الفقراء في الشيشان وإنغوشيا، الذين كانوا يجمعون الثوم البري في قرية آرشتي في 11 فبراير 2010م، لإطعام عائلاتهم.

وأشار بأن قتل أكثر السكان المحليين فقرا كان عن عمد، لأن القوات الخاصة للـ FSB المجرمة قضت على مدنيين أبرياء بالسكاكين، ثم شوهت جثثهم.

وبين دوكو أبو عثمان لجميع المعترضين بأن هجوم موسكو كان شرعيا كرد على إستمرار قتل المدنيين في القوقاز.

وقال زعيم إمارة القوقاز: "بأنه ممتعض" من كل الإتهامات حول الإرهاب، التي صدرت عن السياسيين والصحفيين، لأنه لم يتهم أحد بوتن بقتل المدنيين في آرشتي، الذين ينفذون أوامر بوتن.

وقال دوكو أبو عثمان كذلك بأن الهجمات في الإقليم الروسي سوف تستمر. ووعد بردود جديدة على الروس، "الذين يرسلون عصاباتهم في القوقاز ويدعمون أجهزة الامن، التي ترتكب المجازر".

في الختام، ذكر دوكو أبو عثمان بأنه سبق أن وعد شعب روسيا بأنه "لن يستمر التفرج على حرب القوقاز من تلفزيوناتهم، ويشاهدون ذلك بهدوء، بدون أن يكون هناك رد على التجاوزات والجرائم التي ترتكبها عصاباتهم، التي ترسل إلى القوقاز بقيادة بوتن".

وحذر أمير القوقاز دوكو أبو عثمان "لذلك الحرب سوف تصل إلى شوارعكم، وسوف تشعرون بها في أرواحكم وجلودكم".

قسم الأخبار الحديثة،

قفقاس سنتر
http://www.kavkaz.org.uk/eng/*******...31/11760.shtml

No comments:

Post a Comment