Sunday, March 28, 2010

فضيحة جدييدة لقناة العربية

اعلان شرطة دبي القبض على الطبيب المزيف يربك طاقم "صناعة الموت"

الرياض- الوئام- مشعل محمد:

اعلنت شرطة دبي القبض على "طبيب التجميل" المعروف مبارك الأشقر والذي يقوم بترويج وبيع منتجات ومركبات طبية, وذلك حسب ما نشرته صحيفة البيان الاماراتية اليوم.

وكان المدعو وهو تونسي الجنسية مقيم في دولة الإمارات يقوم ببيع منتجات يروج لها من خلال لقاءات تلفزيونية على العديد من الفضائيات بالإضافة إلى موقعه الإلكتروني الذي يستعرض خبراته ومنتجاته.

واشتهر مبارك الأشقر بطرح الخلطات السرية للجمال والتي أثارت الكثير من الجدل والقلق وخاصة حين طرح خلطات للمرأة الحامل يتم الحصول عليها من خلال الرسائل النصية.

والأشقر هو صاحب التصريح الذي اثار المتابعين له عندما كشف عن تناول الفدائيين للمخدر قبل تنفيذ عملياتهم.

وكان الطبيب المزيف قد اثار زوبعة من الجدل عندما كشف لبرنامج "صناعة الموت" على شاشة العربية أن منفذي العمليات الانتحارية يحصلون في الساعات الأخيرة على جرعات من عقاقير طبية تساعد على تقليل الوعي والإدراك لمساعدتهم على الطاعة وعدم التراجع قبل تنفيذ هذه العمليات, وهو التصريح الذي تناقلته العديد من وسائل الإعلام وبعض الجهات المتخصصة.

وبنى الأشقر تحليله على مشاهدة العديد من الشرائط التي بثها تنظيم القاعدة وعرضها برنامج صناعة الموت لانتحاريين يتلون وصاياهم الأخيرة قبيل انطلاقهم لتنفيذ المهام المكلفين بها من قبل الجماعة.

ويأتي خبر القبض على الطبيب المزيف حاملاً معه تساؤلات عديدة وعلامات تعجب عن مدى مصداقية برنامج "صناعة الموت" الذي لايزال يثير الجدل بعد كل حلقة من حلقاته وبشكل مستمر.

المصدر:
http://www.alweeam.com/news/news.php...=show&id=13535

No comments:

Post a Comment